الرئيسية > كود سبور > بدر هاري مابقاش كيفما كان. غادي يخوض “كومبا الثأر” ضد الهولندي ريكو فيرهوفن بمحفزات أقوى.. وكلمة السر هي عائلتو
04/12/2019 20:00 كود سبور

بدر هاري مابقاش كيفما كان. غادي يخوض “كومبا الثأر” ضد الهولندي ريكو فيرهوفن بمحفزات أقوى.. وكلمة السر هي عائلتو

بدر هاري مابقاش كيفما كان. غادي يخوض “كومبا الثأر” ضد الهولندي ريكو فيرهوفن بمحفزات أقوى.. وكلمة السر هي عائلتو

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

بدر هاري مبقاش كيفما كان. المقاتل المغربي غادي يخوض “معركة الانتقام” ضد البطل الهولندي ريكو فيرهوفن، في دجنبر الجاري، بمحفزات أقوى من اللي كان كيستند عليها فخوض النزالات السابقة.

وهاد المحفز هو العائلة، إذ كشف الفتى الذهبي، خلال استضافته من قبل قناة هولندية، أن نزاله ضد ريكو غادي يكون من أجل أطفالو، وزاد مفسرا “في السابق كنت باغي نحقق الفوز باش نشري طونوبيل جديدة ولا أشياء من هذا القبيل، لكن اليوم لم يعد الأمر كذلك.. فأنا باغي نربح المباراة ضد ريكو لضمان مستقبل بناتي”.

وأضاف، الذي بدا مستعدا للثأر من ريكو البطل الحالي للوزن الثقيل فالكيك بوكسينگ ضمن منافسات السلسلة العالمية “كلوري”، “أنا فخور بأن عندي هاد المحفز المهم لخوض النزال المقبل”.

يشار إلى أن الشركة المكلفة بالتنزيم حددت 21 من دجنبر الجاري كموعد لإجراء المباراة التي ينتظرها المغاربة وعشاق هذا الرياضة بشغف.

يذكر أن هاري عاد للحلبات بعد التعافي من الاصابة والخروج من الحبس، بفوز مهم على المصري حصدي جرجس بأمستردام، في أمسية گلوري 51.

 

موضوعات أخرى