الرئيسية > تبركيك > بدات الحملة الوطنية لتسجيل اللي خدامين فقطاع تموين الحفلات فنظام التغطية الصحية الإجبارية على المرض
24/06/2022 17:00 تبركيك

بدات الحملة الوطنية لتسجيل اللي خدامين فقطاع تموين الحفلات فنظام التغطية الصحية الإجبارية على المرض

بدات الحملة الوطنية لتسجيل اللي خدامين فقطاع تموين الحفلات فنظام التغطية الصحية الإجبارية على المرض

أنس العمري – كود //

بدات حملة كبيرة للتسجيل فنظام السجل الوطني والتغطية الصحية وسط التريتورا.

العملية انطلقت، أمس الخميس، بتسجيل أول فوج من حرفيي قطاع تموين الحفلات والمهن المنتسبة إليه، والذين عبروا عن ارتياحهم التام لانخراطهم في الاستفادة من في نظام التغطية الصحية الإجبارية عن المرض، مثنين، في الوقت نفسه، عن هذه المبادرة الملكية التي من شأنها أن تحميهم وتأمنهم صحيا رفقة كل أفراد عائلاتهم، وأن توفر الجو المثالي للإشتغال.

وأعلنت الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات أن هذه الحملة الوطنية تشمل حرفيي للقطاع والمهن المنتسبة إليه، مبرزة أنها تأتي في إطار البرامج التي تشتغل عليها من أجل تقنين القطاع وتأهيله.

وذكرت أنها على استعداد للانخراط التام لتنزيل وتفعيل هذا الورش الملكي الذي يستهدف الفئة الهشة التي تشتغل في القطاعات الغير المهيكلة، خاصة الغير الأجراء الذين لا يتوفرون على تغطية صحية.

وأهابت بجميع الممونين لإنجاح هذه المبادرة الملكية لتسجيل الحرفيين الغير الأجراء، كما أكدت على ضرورة إعطاء الأولوية في العمل للمهنيين والحرفيين المعتمدين من خلال اعتماد مقدمي الخدمات المسجلين بنظام السجل الوطني والتغطية الصحية الإجبارية عن المرض.

موضوعات أخرى

25/09/2022 13:30

واش الرئيس الكيني خوا بالمغرب فقضية الصحراء؟.. مصدر لـ”كود”: نيروبي غاتمشي مع الرباط وكاينا حرب دبلوماسية كبيرة ولقاءات مكثفة والاعلام المعادي كيدير المزايدات