الرئيسية > آش واقع > بتهمة اختلاس فلوس عمومية.. جولة جديدة من محاكمة الرئيس السابق لمركز الجدارمية بسيدي حرازم
09/06/2021 08:50 آش واقع

بتهمة اختلاس فلوس عمومية.. جولة جديدة من محاكمة الرئيس السابق لمركز الجدارمية بسيدي حرازم

بتهمة اختلاس فلوس عمومية.. جولة جديدة من محاكمة الرئيس السابق لمركز الجدارمية بسيدي حرازم

كود الرباط //

تنظر غرفة الجنايات الإستئنافية المكلفة بالجرائم المالية بمحكمة الإستئناف بمدينة فاس، اليوم الأربعاء، في القضية التي يتابع فيها الرئيس السابق لمركز الدرك الملكي بسيدي حرازم، والمحكوم ابتدائيا بـ3 سنوات سجنا نافذا من أجل جناية “اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير”.

وكانت هيأة الحكم قد قررت تبرئة “ك.ب” من تهم “تزييف الطوابع الوطنية واستعمالها”، وهي التهم الثقيلة التي سبق لقاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية أن تابعه بها، وأدانته من أجل “التزوير في تواصيل تصدرها إدارة عامة واختلاس وتبديد أموال عمومية”.

وكانت الفرقة الوطنية للدرك الملكي قد أوقفت المتهم بعد التحريات والأبحاث التي باشرتها بإشراف من النيابة العامة المختصة في ظروف وملابسات اختلاس مبالغ مالية مهمة مستخلصة طيلة سنوات من مخالفة مختلفة باشرتها عناصر المركز الترابي المذكور.

موضوعات أخرى

12/06/2021 10:00

هذ العام الغش فالباك على الجهد.. تلميذة فأوديو كتبكي حيت كَاع اللي معاها نقلو.. ونقابي لـ”كود”: الردع ماكافيش والمنظومة فاسدة.. ورئيس فيدرالية الآباء لـ”كود”: خاص توعية

12/06/2021 09:30

لمواجهة شباط ومنعو من الترشح.. قيادي استقلالي لـ”كَود”: حل فروع الحزب بفاس تقرر بإجماع أعضاء اللجنة التنفيذية وماكانش يمكن يبقا الوضع تما هكاك