الرئيسية > آش واقع > بانو فـ فيديو كايمثلو جرائم.. بوليس مكناس شدو جوج ومزال كايقلبو على صحابهوم
18/06/2021 13:20 آش واقع

بانو فـ فيديو كايمثلو جرائم.. بوليس مكناس شدو جوج ومزال كايقلبو على صحابهوم

بانو فـ فيديو كايمثلو جرائم.. بوليس مكناس شدو جوج ومزال كايقلبو على صحابهوم

كود مكناس //

تفاعلت ولاية أمن مكناس، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بداية الأسبوع الجاري، يظهر قيام أشخاص يرتدون شارات تحاكي تلك الخاصة بالشرطة، بتصوير فيديوهات تتضمن قيامهم بمناورات خطيرة من أجل توقيف زملائهم الذين يتظاهرون فيها بارتكاب جرائم في حق الأشخاص والممتلكات.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الشرائط أن المشتبه فيهم قاموا بتصويرها ونشرها بشكل يمس بشكل مباشر بالإحساس بالأمن، بحيث تم على الفور تحديد هوياتهم وتوقيف 2 من بينهم، وهما شقيقان أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي شركائهم.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود