الرئيسية > آش واقع > “بام” العيون بحثو وضعية الحزب وكيوجدو يديرو لقاء يحددو فيه الموقف ديالهم من المؤتمر الجاي
08/12/2023 13:30 آش واقع

“بام” العيون بحثو وضعية الحزب وكيوجدو يديرو لقاء يحددو فيه الموقف ديالهم من المؤتمر الجاي

“بام” العيون بحثو وضعية الحزب وكيوجدو يديرو لقاء يحددو فيه الموقف ديالهم من المؤتمر الجاي

الوالي الزاز -كود- العيون///

[email protected]

عقد ممثلون عن منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة وعن أعضاء المجلس الوطني لإقليم العيون، مساء الخميس، اجتماع تنسيقي تحضيري بحثو فيه مستجدات الحزب على المستوى الإقليمي.

المجتمعين ناقشوا وضعية حزب الأصالة والمعاصرة في إقليم العيون، وتداولوا حول مستجدات الحزب وداكشي لي واقع فالمشهد السياسي إقليميا وجهويا ووطنيا، بالإضافة للتعليق على نتائج الزيارة الملكية لدولة الإمارات العربية المتحدة والاتفاقيات لي وقعها الملك محمد السادس، ولي كتشمل الأقاليم الجنوبية للمملكة وغادي تعزز الطفرة التنموية السوسيو hقتصادية التي تشهدها، مشيدين بيها ودورها فتعزيز العلاقات بين البلدين.

وخلال الاجتماع أكد منتسبو الحزب توافقهم حول تجديد رفضهم للقرارات المسيئة لرموز الحزب، على مستوى الإقليم والجهة، وعبروا على رفضهم لمخرجات اللجنة التحضيرية للمؤتمر القادم، واتافقوا على عقد لقاء موسع للمنتخبين وأعضاء المجلس الوطني والمنظمات الموازية بالإقليم باش يدرسوا الخطوات الجاية لي غادي يحددوا من خلالها موقفهم من المؤتمر الجاي.

موضوعات أخرى

21/02/2024 19:00

بالنسبة للعيالات المغربيات الكاسك والتغوتينيت من اهم اختراعات لي خدمات تكافئ الفرص للمرأة مع الرجل من بعد أقراص منع الحمل طبعا

21/02/2024 18:31

سيدنا هضر بالصبليونية مع سانشيز.. وقالو: شحال هادي ماهضرت فالتليفون مع الملك فيليبي – فيديو

21/02/2024 18:20

البنك الدولي: النمو الاقتصادي فالمغرب تحسن وتوقع يرتفع لـ3,5 فالمية والتضخم غاد يتراجع وها شنو خاص يدير بنك المغرب

21/02/2024 17:46

البرلماني السابق الفايق تبلغ فحبس “راس الما” بقرار تجريدو من عضويته فمجلس النواب

21/02/2024 17:26

ها شنو طرا بين اخنوش وسانشيز: كثر من ساعتين من المباحثات والتوجاد للمونديال ومارشيات كبار كيتسناو الشركات الاسبانية والتعاون الأمني والموقف من حرب غزة