الرئيسية > الزين والحداكة > بالكادويات الفاخرة.. المغربية هند مرات الملياردير العتيبة احتفلت بعيد ميلادها فمراكش
14/10/2020 09:00 الزين والحداكة

بالكادويات الفاخرة.. المغربية هند مرات الملياردير العتيبة احتفلت بعيد ميلادها فمراكش

بالكادويات الفاخرة.. المغربية هند مرات الملياردير العتيبة احتفلت بعيد ميلادها فمراكش

نجوى المالحي-كود//

احتفلت هند الزوجة المغربية ديال مانع سعيد العتيبة، واحد من الأسماء لي ضاربة في الإمارات، بعيد ميلادها في قصرها الخاص في نواحي مراكش.

مرات مانع العتيبة المستشار السابق لرئيس دولة الإمارات ووزير البترول السابق نشرت تصاور ديال الهدايا والاحتفالات لي دارهم ليها راجلها، على صفحة كتحمل اسم بنتها الشيخة موزة على أنستكَرام.

View this post on Instagram

???????????? .. 9.10.20

A post shared by MOZA ALOTAIBA موزه العتيبه (@sheikha_moza) on

وطبعا هند مشهورة وسط الفنانين المغاربة لي كيحييو حفلات في القصر ديالها نواحي مراكش، منهم حليمة العلوي لي دارت ليها إهداء خاص في برنامج في القناة الوطنية.

العتيبة گالس عند هند في المغرب، واخا عندو ولادو في الإمارات وواحد فيهم هو يوسف العتيبة ولد الزوجة المصرية، وهو سفير الإمارات في أمريكا.

View this post on Instagram

من اشعار معالي الاستاذ الدكتور مانع بن سعيد العتيبه … ميلادك حبيبي … في عيد ميلادك حبيبي لي دنا ينساب لي نورك ويهديني ضياه في عيد ميلادك تزف لنا السنا والقلب يبلغ يا بعد عمري هناه شوف الغلا ينساب منك لي انا يا حب ما يخلق من يساوي غلاه عيدك دنا والطير اهدانا الغنا انته وانا نشدو غدينا مع غناه يالله عسى اعوامك افراح وهنا يا حظ من مثلي بلغ حبك مناه انته ملاذي يالغلا وانته المنى اللي شراتك سعد من يحيا معاه في يوم عيدك ميس يا عود الجنا عودك يا روحي ناظر عيوني غراه القرم لي شافك برؤياه انحنا كنّه جمالك غادي ايدوّر رضاه انا بوجودك يالغلا انسى العنا واللي شراتك صار يسعدني رضاه خذني معك مخلص الى يوم الفنا امشي معك في الحب لين آخر مداه لك جزيل الشكر مني والثنا لي شراتك لو يبا عمري فداه وكل ما عيدك على روحي دنا صرت اغني الحب وانا في ضياه .. 10.10.20????

A post shared by MOZA ALOTAIBA موزه العتيبه (@sheikha_moza) on

موضوعات أخرى