الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو والصور. الفيضانات ضربات بقوة ميدلت وقطعات الطرقان وليلة كحلة عاشتها السلطات
22/07/2020 08:00 كود-تيفي

بالفيديو والصور. الفيضانات ضربات بقوة ميدلت وقطعات الطرقان وليلة كحلة عاشتها السلطات

بالفيديو والصور. الفيضانات ضربات بقوة ميدلت وقطعات الطرقان وليلة كحلة عاشتها السلطات

عمـر المزيـن – كود//

شهد إقليم ميدلت، ليلة الثلاثاء – الأربعاء، فيضانات قوية تضرب تعبأت على إثرها كافة اللجان المحلية لليقظة لتتبع الوضع والسهر على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة. حسب ما كشفت عنه مصادر محلية لـ”كود”.

وعرفت عدد المحاور الطرقية، سيما الطريق الجهوية رقم 706 الرابطة بين املشيل و الريش على مستوى منطقة تماكورت، انقطاع تام في حركة السير والجولان، بسبب فيضان واد زيز وواد مزيزل.

فيضانات خايبة ضربات ميدلت والطرقات صبحو مقطوعين

Publiée par Goud.ma sur Mercredi 22 juillet 2020

كما غمرت الفيضانات، حسب مصادر “كود”، بعض الفدادين الفلاحية بمنطقة انمزي، وتحديدا دوار اغدو بسبب فيضان واد ايا لحساين وآيت بوعربي على الطريق الإقليمية 7319، دون أن تسجل تلك الفيضانات خسائر في الأرواح.

من جهته، أفاد مصدر مسؤول لـ”كود”، أن اللجنة الإقليمية لليقظة وفور توصلها بنشرة إنذارية عملت على تعميمها على مختلف المصالح الاقليمية لوضع خطة عمل من أجل التدخل في مثل هذه الحالات الاستثنائية.

وأشار إلى أنه تم منع السير بالطريق الإقليمية رقم 7319 على مستوى وادي تكوديت وآيت بوعربي بسبب ارتفاع منسوب المياه، شأنه شأن الطريق الجهوية رقم 317.

موضوعات أخرى

13/08/2020 01:00

هي كانت راجل وولات مرا وتزوجات براجل كان مرا وحمل وولد ولدهم اللول .. الكوبل المتحول جنسيا مازال منوض روينة وكيصدم فالبشار -تصاور