الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو. نايضة فالسعودية بسباب وزير الشؤون الإسلامية لي باس وعنق امرأة
05/08/2019 17:00 كود-تيفي

بالفيديو. نايضة فالسعودية بسباب وزير الشؤون الإسلامية لي باس وعنق امرأة

بالفيديو. نايضة فالسعودية بسباب وزير الشؤون الإسلامية لي باس وعنق امرأة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تسبب وزير الشؤون الإسلامية السعودي، عبد اللطيف آل الشيخ، بضجة على مستوى منصات التواصل الإجتماعي بالسعودية والخليج، عندما عمد على تقبيل واحتضان خمسينية من عائلات ضحايا حادث الهجوم المسلح على مسجد في كرايست تشيرتش النيوزلندية.

وعمد وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف آل الشيخ على تقبيل رأس المراة وإحتضانها مطبطبا على ظهرها، عندما بدت عليها تداعيات التأثر لدى تأديتها مناسك الحج بدعوة من الملك السعود ي سلمان عبد العزيز والتي شملت 200 شخصا من ذوي ضحايا الواقعة الدامية.

نايضة فالسعودية بسباب وزير الشؤون الإسلامية لي باس وعنق مرا

Publiée par GOUD sur Lundi 5 août 2019

وإختلفت وجهات النظر على صعيد منصات التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومستنكر لقبلة وحضن وطبطبة وزير الشؤون الإسلامية عبد اللطيف آل الشيخ على المرأة، حيث إعتبرها بعضهم نابعة عن حسن نية من الوزير تجاه المرأة بمقام والدته، وبناءً على تأثره بالمشهد الذي غلب عليه الطابع الإنساني، داعين للتحرر من القيود ومعالجة الواقعة بحس إنساني دون غيره.

وإستنكر آخرون الواقعة مشيرين أن القاعدة الدينية المؤطرة لعلاقة الأغراب واضحة بحكم تحريم لمس المرأة الأجنبية، مبرزين أنه خالف الشرع والدين بل وجاهر به أمام مرأى ومسمع العالم أجمع، مطالبين باتخاذ الإجراءات المعمول بها في حقه.

موضوعات أخرى

05/12/2019 15:30

المغرب غادي يزيد يتشدد فحربه على جرائم الابتزاز الجنسي.. قضاة متخصصين ومنظومة قانونية حديثة وخطة أمنية للتصدي للظاهرة

05/12/2019 15:00

بالفيديو. إلهام شاهين لي حلمات راسها دبابة والسيسي راكب عليها: انا فرحانة حيث نقصو الأعمال السينمائية فمصر وماكاينش تراجع فالحريات فعهد رئيسنا

05/12/2019 14:00

الناطق الرسمي باسم الحكومة هاجم الترا الرجاء البيضاوي: التعبيرات خارج إطار الرياضة مرفوضة وكاينين قوانين تؤطر هادشي – فيديو