الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو. نايضة سبان ومعيور بين جوج فنانات سوريات
14/09/2019 23:00 كود-تيفي

بالفيديو. نايضة سبان ومعيور بين جوج فنانات سوريات

بالفيديو. نايضة سبان ومعيور بين جوج فنانات سوريات

وكالات//

كشفت الممثلة السورية، ديمة الجندي، يوم أمس الجمعة أنه من المستحيل أن تقبل بأي عمل فني قد يجمعها بالممثلة السورية نسرين طافش.

وجاءت تصريحات الممثلة السورية خلال استضافتها على برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور.

وردا على سؤال المقدم بشأن المشاركة بالعمل مع نسرين طافش أشارت الجندي إلى أنه لا يمكن أن تصبح نسرين طافش صديقتها في يوم من الأيام لأنها “مؤذية”.

وأضافت ديمة قائلة “أذت صديقتي ديما بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي وبالعكس”.

View this post on Instagram

فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق و انسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي و صح لسانك يا شمس ☀️???? واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن : يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيرك أو يبلط البحر أو يشرب من مية البحر أو يشربو سم #الاحترام_للمحترم_فقط يللا #غود_نايت ???? #Repost @shamsofficial_ (@get_repost) ・・・ #رسالة ارسلها لكل #حيوان ضايقك وحب يصغرك امام نفسك او الناس خليهم يفهمون انك في السما هناااااااااك وهم تحت الارض مدفونين مع حقدهم #شكر خاص للشاعر وصح لسانك اثير التميمي

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وقررت طافش الرد على هذا الموضوع بطريقة غير مباشرة، وشاركت على صفحتها عبر انستغرام منشورا للفنانة شمس الكويتية، جاء فيه: “فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق و انسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي و صح لسانك يا شمس، واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن :يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيرك، أو يبلط البحر، أو يشرب من مية البحر، أو يشربوا سم”.

موضوعات أخرى

14/10/2019 18:30

سنبلة الحركيين باقة شادة فيها العافية بسبب التعدل الحكومي. 14 برلماني من تيار «التغيير» انساحبو من أول اجتماع للفريق البرلماني للحزب بعد افتتاح الدورة التشريعية