الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. كلا الفياغرا وهو يتعرا فوسط المطار
10/01/2018 00:15 آش واقع

بالفيديو. كلا الفياغرا وهو يتعرا فوسط المطار

بالفيديو. كلا الفياغرا وهو يتعرا فوسط المطار

كود أسماء غربي//

تناول رجل جرعة زائدة من حبوب الفياغرا، مما دفعه إلى المشي عارياً في المطار. كما بدأ يصرخ على المسافرين، ويقضي حاجته في كلّ مكان على أرض المطار، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

وتمكّن ستة حرّاس من أمن مطار مدينة فوكيت في تايلاند من إلقاء القبض على ستيف تشو (27 سنة) من نيويورك، بعد أن سار عارياً في أروقة المطار غير مبال للمسافرين الآخرين الذين وقفوا يتفرجون عليه مذعورين من التعرّض لهم، وخصوصاً أنّه كان من بينهم أطفال، الأمر الذي أثار الغضب لدى الأهالي. وإضافة إلى تعرّيه، حطّم ستيف بعض المحال التجارية والبضائع المعروضة فيها، وتبرّز في كلّ مكان.

وعلّق الشاهد واني مينغ (28 سنة) على الحادث قائلاً:”هذا أكثر مشهد مرعب ومثير للاشمئزاز رأيته في حياتي. بقيت بعيداً من الرجل في حال هاجم أحداً من المتفرجين. حاول موظفو المطار إيقافه وتهدئته لكنّهم فشلوا في البدء، وكان يتجاهلهم حين يتحدّثون إليه”.وفي بيان صادر عن مطار فوكيت الدولي، اعترف ستيف بتناوله الكثير من حبوب الفياغرا. وجاء في البيان:”للسيطرة على الوضع ومنع أي خطر أو هجوم قد يسبّبه الرجل للمسافرين الآخرين، أجبر ستة من حرّاس الأمن على القبض عليه. أدخله الحراس إلى أحد الممرّات وقاموا بتهدئته. واعترف حينها أنّه تناول جرعة كبيرة من الفياغرا، وفقد وعيه. وأكّد مسؤوليته بدفع تعويض للأضرار التي سبّبها في المطار”.

موضوعات أخرى