الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. عرسان جداد فلتو من الموت فشهر العسل
02/02/2018 00:00 آش واقع

بالفيديو. عرسان جداد فلتو من الموت فشهر العسل

بالفيديو. عرسان جداد فلتو من الموت فشهر العسل

كود أسماء غربي///

أنقذت العناية الإلهية زوجين كويتيين من الموت بعد تعرضهما لحادث تصادم مروع، أثناء قضاء شهر العسل بمدينة سيدني في أستراليا.
وأظهر مقطع الفيديو السيارة الأجرة التي كان يستقلها الزوجان على طريق سريع في سيدني، وفجأة اصطدمت مقطورة بها واستمر سائق المقطورة في السير بامتداد الطريق، وراح يدفع السيارة الصغيرة بعيدا.
ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كان الزوجان داخل سيارة تابعة لخدمة “أوبر” في طريقهما للمطار للعودة إلى وطنهما بعد انتهاء شهر العسل، وأسفر الحادث عن إصابة العروسين بإصابات طفية، بينما أصيبت الشاحنة بخدوش صغيرة، وتعرضت سيارة أوبر لدمار كبير.
وعندما حضرت الشرطة إلى موقع الحادث، قررت عدم اتخاذ أي إجراء آخر، ولكن رجال الشرطة غيروا رأيهم عندما رأوا تلك المشاهد المروعة.
وأصدرت شركة “دايركت فريت إكسبريس” بيانًا جاء فيه أن السائق مسئول، ولم يتم بعد تحديد ما إذا كانت السرعة الزائدة، أم المخدرات، أم الخمر، أم عطل فني، أم الإرهاق، أم اللامبالاة، هي السبب في هذا التصادم.

موضوعات أخرى

19/08/2018 20:20

سكوب.. قيادي فـ”البي جي دي” من بين المعتقلين اللّي خداو العفو بمناسبة العيد لكبير وها شكون هو وها علاش كان محكوم بـ22 عام ديال الحبس