الرئيسية > الرئيسية > بالفيديو. شينوي واكل طرف دالخبز بسباب دونالد ترامب
13/04/2017 00:00 الرئيسية

بالفيديو. شينوي واكل طرف دالخبز بسباب دونالد ترامب

التعليقات كود.ما
بالفيديو. شينوي واكل طرف دالخبز بسباب دونالد ترامب

كود : أسماء غربي//

منذ أن استلم دونالد ترامب المثير للجدل بآرائه وتصرفاته الغريبة مقاليد السلطة في البيت الأبيض، يحاول الكثيرون تقليد الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، بل إن البعض ذهب بعيداً في ذلك، كا فعل رجل ستيني صيني تحولت موهبته في تقليد ترامب إلى مصدر رزق بالنسبة له.

ولم يكن رئيس التحرير المتقاعد لمجلة هونان السيد لي ليانغ وي (64 عاماً) يدرك أنه يملك القدرة على تقليد دونالد ترامب، واكتشف ذلك عن طريق الصدفة، عندما كان برفقة صديق له، أخبره أنه يتصرف تماماً مثل الرئيس الأمريكي، قبل أن يتم اختياره من قبل وكالة للمواهب للترويج لبعض المنتجات باستخدام شخصية ترامب، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وفي حديث أجرته معه مؤخراً مجلة التايمز قال لي “كنت أشعر بالضيق، ووقفت فجأة وتحركت يدي بطريقة غير متوقعة، فطلب مني صديقي أن أكرر هذه الإيماءة، قبل أن يخبرني أنني أتصرف مثل شخص ما، وتبين فيما بعد أنه يقصد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

ولحسن حظ لي فقد سمع عنه المخرج والمنتج التلفزيوني زو دانغرونغ الذي يدير وكالة للمواهب متخصصة في الترويج للمنتجات عبر انتحال شخصيات شهيرة، وسبق له أن استعان بشخصية الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والزعيم الكوري كيم يونغ أون.

وليس من السهل على رجل صيني أن يقلد شخصية أمريكية، لكن لي يحاول أن يقلد مزاج وطريقة ترامب في الحديث والحركة. وعلى الرغم من عدم إتقانه لذلك، إلا أن الكثيرين باتوا يستعينون به للترويج لمنتجاتهم أو لحضور بعض الأحداث والاحتفالات، حيث تتراوح أجرته بين 10 و15 ألف يوان (1146- 2169 دولار) عن كل مشاركة.

موضوعات أخرى