الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. سبيك: النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة للأمن حافلة بالعديد من المستجدات
02/10/2019 14:20 آش واقع

بالفيديو. سبيك: النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة للأمن حافلة بالعديد من المستجدات

بالفيديو. سبيك: النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة للأمن حافلة بالعديد من المستجدات

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أعطيت صباح اليوم الأربعاء بساحة مالاباطا بطنجة انطلاقة فعاليات النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني تحت شعار “خدمة المواطن .. شرف ومسؤولية”.

ويأتي تنظيم هذه الدورة، التي يحضرها مدراء مركزيون بالمديرية العامة للأمن الوطني، لتجسيد استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني للانفتاح على محيطيها، ولتمكين المواطن من الاطلاع على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام.

كما تجسد هذه الدورة إرادة المديرية العامة للأمن الوطني لترسيخ القرب من المواطن، ولتسليط الضوء على الجهود المبذولة على مختلف المستويات الأمنية، وكذا سعيها لتقديم خدمات ذات جودة رفيعة تستجيب لتطلعات السكان في مجال الأمن، وفقا للتعليمات الملكية للملك محمد السادس.

وقال بوبكر سبيك، الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه الدورة هي حافلة بالعديد من المستجدات، مبرزا أنه “كاين جديد على مستوى العروض المقدمة للزوار والفضاء الذي يحتضن هاد التظاهرة الكبيرة، مقابل مواضيع غادي تكون مطبوعة بالراهنية واللي غادي تكون فقاعة الندوات.

وكشف العميد الإقليمي سبيك أنه هاد الدورة غادي يكون فيها مجموعة من العروض، ومن بينها عرض غادي تقدمو عناصر أمنية من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث سيتم تقديم عرض لعملية اختطاف شاحنة لي غادي تقوم بتهديد لعملية الدهس.

وأضاف الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، أنه سيتم تقديم فهاد العرض لآليات  الاشتغال والتدخل التي تتوفر عليها الأجهزة الأمنية، وكيفية مواجهتها للتهديدات الإرهابية.

موضوعات أخرى