الرئيسية > آش واقع > بالفيديو.. رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب في تصريح لـ”كود”: ها شنو اقترحت على الدكتور كيكي قبل وفاته وها المبادرة اللي دار
06/12/2019 20:50 آش واقع

بالفيديو.. رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب في تصريح لـ”كود”: ها شنو اقترحت على الدكتور كيكي قبل وفاته وها المبادرة اللي دار

بالفيديو.. رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب في تصريح لـ”كود”: ها شنو اقترحت على الدكتور كيكي قبل وفاته وها المبادرة اللي دار

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

كشف صام بن شتريت، رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب، جزءا من حياة الدكتور اليهودي المغربي الراحل ارموند كيكي رئيس الطائفة اليهودية بمدينة فاس، الذي توفي قبل أيام قليلة، ودفن صباح اليوم الجمعة بالمقبرة اليهودية بحي الملاحي في فاس.

رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب ل"كود": ها شنو اقترحت على الطبيب "كيكي" قبل وفاته وها المبادرة اللي دار

Publiée par GOUD sur Vendredi 6 décembre 2019

وقال صام، في تصريح لـ”كود”، إن الدكتور “كيكي” كانت تجمعه به علاقة خاصة، واقترح علي باش يكون هو نائب رئيس الطائفة اليهودية عبر العالم، وتكون المملكة المغربية مقرا لها، معتبرا في أن وفاته خسارة كبيرة.

وأضاف رئيس الاتحاد الفدرالي العالمي ليهود المغرب: “كانت بيني وبين الدكتور كيكي الخاوة بكثير، ومزال معاقل على الطالبة اللي قراها 6 سنوات من ماله الخاص وكان هذا هو الطلب ديالو قبل وفاته”.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !