الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. خبيرة تجميل شعلات الفايس من بعد ما قطعات راسها غير بالماكياج
20/10/2017 03:00 آش واقع

بالفيديو. خبيرة تجميل شعلات الفايس من بعد ما قطعات راسها غير بالماكياج

بالفيديو. خبيرة تجميل شعلات الفايس من بعد ما قطعات راسها غير بالماكياج

كود أسماء غربي///

نشطاء الفايس تداولو فيديو مثيرا لبنت سميتها، مرجانا كيكا ميلوشيفيتش، واللي وصفها متابعوها بـ”الساحرة الصربية المرعبة” تعرض فيه وهماً بصرياً زوين، حيث تغطي عنقها بطلاء أسود، بحيث يبدو وكأن رأسها ينفصل عن الجسم.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد نشرت تقريراً مثيراً منذ فترة عن هذه الفتاة، التي تستخدم ريشتها ومكياجها في رسم جسدها بصورة مثيرة ومرعبة في بعض الأحيان، مثل تحويل جسدها إلى دمية خشبية أو رأسها إلى شماعة ملابس.

ويظهر الفيديو براعتها في الرسم على جسدها بألوان طبيعية متعددة، تماثل لون بشرتها وألوان الخلفيات الضوئية المحيطة بها بحيث تظهر براعتها وموهبتها المجنونة التي تخدع المشاهد بصريا.

???????? Kika Milosevic es una artista serbia que hace los mejores body painting del mundo ???? ????

Publié par Diario UNO sur mercredi 4 octobre 2017

وانتشرت أيضا فيديوهات كثيرة لتلك الفنانة، وهي ترسم خدعاً بصرية كثيرة تظهر حالات مرعبة للتعامل مع الجسم بشكل تظهر فيه بأشكال تبهر المشاهدين مثل ربط جسدها بحبل صغير جدا أو تعليق رقبتها على عصا صغيرة مما جعل صورها وفيديوهاتها تنتشر حول العالم بشكل كبير.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16