الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو. تحدي كورونا ديال لحيس الطواليطات تسبب فإصابات مؤثر مريكاني بالفيروس
29/03/2020 01:00 كود-تيفي

بالفيديو. تحدي كورونا ديال لحيس الطواليطات تسبب فإصابات مؤثر مريكاني بالفيروس

بالفيديو. تحدي كورونا ديال لحيس الطواليطات تسبب فإصابات مؤثر مريكاني بالفيروس

كود-وكالات///

انتشرت في الآونة الأخيرة تحدّيات ومقاطع فيديو كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها لعق المراحيض.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن التحدّي بدأ بنشر فتاة أمركيّة تدعى آفا لويس مقطع فيديو لها على موقع «تيك توك» وهي تلعق مرحاض الطائرة، وحصل الفيديو على أكثر من مئات الآلاف من المشاهدات، ما دفع بعض الشباب إلى تقليدها.

وبحسب صحيفة النهار اللبنانية، فقد نشر «المؤثّر» الأمريكي لارز (21 عاماً) فيديو له في صفحته عبر موقع «تويتر» وهو ملقى في سرير العناية الفائقة في أحد المستشفيات بسبب إصابته بالفيروس، بعد أيام قليلة من نشره مقطع فيديو ظهر فيه يلعق مقعد المرحاض في «تحدي فيروس كورونا» المقزّز.

ويأتي هذا التحدي وسط موجة مثيرة للقلق، من حوادث مماثلة في جميع أنحاء العالم يفتعلها الناس للسخرية من فيروس كورونا لنيل إعجاب الآخرين، غير مدركين خطورة الأمر. ففي إيران مثلاً، نشرت مقاطع فيديو تظهر مواطنَين يلعقان محراب أحد الأضرحة الإسلامية داخل مسجد.

 

موضوعات أخرى

05/06/2020 11:50

مشروع منظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي.. بوطيب: ها كيفاش غادي يتم تصحيح الاختلالات وتجاوز الإكراهات

05/06/2020 11:30

كورونا فالمغرب: إجراءات كتدل على تحسن الوضعية الوبائية.. وفالحجر الصحي كانت عمليات الولادات كثيرة فالوقت لي هملو فيه مغاربة صحتهم خوفا من تلقي العدوى

05/06/2020 11:00

رفقا بأعضاء مجلس المستشارين يا وزير الداخلية! المعلم الصارم عبد الوافي لفتيت ينظر نظرات شزراء إلى تلاميذه في مدرسة مجلس المستشارين للبنين والبنات