الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو. إليسا بقاو فيها ضحايا انفجار بيروت ووزعات عليهم المساعدات
13/08/2020 10:00 كود-تيفي

بالفيديو. إليسا بقاو فيها ضحايا انفجار بيروت ووزعات عليهم المساعدات

بالفيديو. إليسا بقاو فيها ضحايا انفجار بيروت ووزعات عليهم المساعدات

وكالات//

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، الثلاثاء، في حملة “دفى” الإنسانية لمساعدة العائلات المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي، الذي أسفر عن وقوع المئات من الضحايا والمصابين.

الحساب الرسمي لبرنامج “عرب وود”، على موقع تويتر، نشر مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة اللبنانية وهي تقف داخل أحد المخازن الذي تبرعت فيه ببعض المساعدات للعائلات المتضررة من الانفجار.

View this post on Instagram

#حملة_دفى #إليسا #لبنان #بيروت

A post shared by Queen of feelings elissa (@queen_of_feelings_elissa) on

فيما رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو من جولة الفنانة اللبنانية مع النائب بولا يعقوبيان لتفقّد المساعدات التي تم التبرّع بها ليتم توزيعها على المتضررين، وبدت علامات الحزن بادية على وجه إليسا.

الفنانة اللبنانية تحدثت مع جمهورها ومحبّيها بعفوية، وطلبت منهم دعم الحملة، التي تعمل على توزيع المساعدات على المتضررين في كل مناطق بيروت، ودعت جميع المقتدرين إلى مدّ الحملة بالمساعدات الضرورية الخاصة بالأطفال وبالمواد الغذائية، مؤكدةً أنها ستشارك في فرز هذه المساعدات وتقسيمها ليتم توزيعها بعد ذلك على المحتاجين.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور