الرئيسية > تبركيك > بالصور. ها هي أجمل جزر سياحية حول العالم
14/04/2019 04:00 تبركيك

بالصور. ها هي أجمل جزر سياحية حول العالم

بالصور. ها هي أجمل جزر سياحية حول العالم

كود – وكالات//

سرايا : تعتبر الجزر من أجمل الأماكن التي يفضلها السياح الباحثون عن الهدوء والاستجمام والاسترخاء؛ نظراً لما تحتويه من طبيعة خلابة وأجواء رائعة تضفي مزيدا من المتعة والراحة النفسية والجسدية، ذلك الاسترخاء تحت الأشجار والسير بين النخيل والنظر للبحر الأزرق الهادئ يجعل المرء لا يفكر إلا في كل جميل، وفيما يلي اخترنا لكم أجمل 10 جزر سياحية في العالم يمكنكم زيارتها وفقا لموقع الرجل..

جزر المالديف

تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي وتعد أشهر الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بالشواطئ الرملية الساحرة والبيئة الهادئة الخالية من الزحام وجزرها المرجانية الرائعة التي تجذب السباحين والغطاسين من مختلف أنحاء العالم، علاوة على المناخ المعتدل، مما يجعلها وجهة سياحية من بين الأفضل في العالم.

جزيرة لنكاوي

هي إحدى أجمل جزر ماليزيا، وصنفت ضمن أجمل الجزر السياحية في العالم؛ لجمالها المتمثل في المياه الزرقاء، والشواطئ البيضاء الطويلة، والتلال المغطاة بالأشجار، والقمم الجبلية الصخرية، والشلالات الطبيعية.

جزيرة هفار

تقع في كرواتيا على البحر الأدرياتيكي وتعد من أجمل الجزر السياحية الموجودة في العالم، وتتميز بالمياه النقية الكريستالية والجبال الوعرة ومزارع الكروم المورقة وحقول الخزامى العطرة، يمكنك الاستجمام على الشواطئ الجميلة، وممارسة الغطس والسباحة.

جزيرة ماوي

تقع في ولاية هاواي بالولايات المتحدة الامريكية، وهي من أفضل وأجمل الجزر زيارة؛ نظرا لكونها تضم أجمل الشواطئ على مستوى العالم إضافة إلى المناظر المثيرة والمناخ الرائع.

جزيرة بالاوان

تقع في الفلبين، وتصنف ضمن أجمل الجزر السياحية الموجودة على وجه الأرض؛ نظرا لمياهها النقية الصافية التي تمكنك من رؤية قاع البحر والشعاب المرجانية، وشواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة، فضلا عن الغابات الاستوائية والحياة البرية الفريدة وبحيرات الزمرد.

جزيرة تافيوني

تقع في فيجي ويطلق عليها “حديقة جزيرة فيجي”، وتعد ملاذاً مناسباً لمحبي الطبيعة؛ نظرا لكثرة أدغالها المطيرة المورقة وغناها بالنباتات والحيوانات، إضافة إلى العديد من الشلالات والأنهار والخلجان والأودية الخضراء الخلابة.

جزيرة سانتوريني

تقع في اليونان وتعرف بجزيرة المشاهير وهي تتمتع بجمال درامي مميز؛ نتيجة لكثرة المباني البيضاء على المنحدرات البركانية، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، التي تخطف الأنظار بجمالها السحري خاصة في وقت غروب الشمس.

جزيرة كو في في

تقع في أرخبيل صغير بمقاطعة كرابي في تايلاند بجنوب شرق آسيا، وتتميز موقعها الاستراتيجي السياحي المميز، ومياهها الفيروزية وشواطئها الاستوائية الكلاسيكية المصطفة بأشجار النخيل وتشكيلات الصخور المذهلة.

جزر سيشيل

وهى تقع بقارة أفريقيا وتلقب بلؤلؤة المحيط الهندي؛ نظرا لما تحتويه من ميزات، بداية من الشواطئ الساحرة والأبنية التاريخية القديمة، إضافة إلى مناخها الاستوائي الدافئ الذي يجعلها من أهم مناطق الجذب للسائحين من كل أنحاء العالم.

جزيرة مايوركا

وهي تقع في البحر المتوسط وتعد من بين الوجهات السياحية الأجمل والأكثر شهرة في إسبانيا، وتشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية الساحرة ومدنها الخلابة التي تتميز بالعديد من المعالم الأثريّة والمواقع الجذابة، ويُعد من أشهرها الكهوف التي تحتوي الأعمدة الصاعدة والعديد من الآثار التي يعود عهدها إلى ما قبل التاريخ.

موضوعات أخرى