الرئيسية > كود سبور > بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين
17/12/2018 08:30 كود سبور

بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين

بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين

عبد الواحد ماهر – كود//

عادت أعمال العنف بين الإلترات البيضاوية لتعصف مجددا بمدرجات المركب الرياضي محمد الخامس  بعد تجدد الاشتباكات بين أنصار فريقي الرجاء والوداد.

ومساء يوم الأحد، اندلع اقتتال بين الفصائل الرجاوية  قبل ما تدخل عناصر حفظ النظام في محاولة منها لتهدئة الأوضاع لتستمر لمدة ربع ساعة بين مناوشات بين  الأمن و عناصر من الجمهور الرجاوي اللي دور عنصر قوات مساعدة قبل مايجيو زملاء المخزني ويختارقو صفوف الجمهور لحماية زميلهم وتخليصه من براثن الجمهور .

ورغم أن فريق السنور خرج منتصرا بحصة عريضة  في المباراة بضيفه  نادي سيركل مبيري الگابوني ،بعدما ماركا عليه خماسية نظيفة  برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، فإن جمهور الرجاء حول مدرجات الملعب لحرب ضروس تنذر بعودة العنف للملاعب .

وشهد المركب الرياضي محمد الخامس ،مساء السبت، مواجهات دامية بين أنصار فريق الوداد البيضاوي سالت فيها الدماء وتدخل الامن لتفريقها .

ورغم أن فريق الوداد خرج بدوره منتصرا  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته  بمركب محمد الخامس مساء امس السبت  بنادي جادرف السينغالي،فإنه في الوقت الذي كانت فيه المباراة تدور فوق ارضية الملعب  اشتعلت المدرجات بمواجهات دامية بين جمهور الفريق الأحمر .

موضوعات أخرى