الرئيسية > آش واقع > بالتصاور.. هاكيفاش استقبلوا جوج حالات مصابين بكورونا فمستشفى بلمهدي فالعيون
03/04/2020 21:50 آش واقع

بالتصاور.. هاكيفاش استقبلوا جوج حالات مصابين بكورونا فمستشفى بلمهدي فالعيون

بالتصاور.. هاكيفاش استقبلوا جوج حالات مصابين بكورونا فمستشفى بلمهدي فالعيون

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

كيف ماقالت “گود”، وصلت فهاد لوقيتة جوج سيارات إسعاف للبالمهدي بالعيون، قادمة من مدينة بوجدور، وعلى متنها الحالتان الجديدتان اللتان تم تأكيد إصابتهما اليوم الجمعة بفيروس كوفيد 19.

وعاينت “گود”، عملية استقبالهما من قبل المصالح الطبية بالمستشفى المذكور، حيث يجري نقلهما للوحدات المخصصة للعزل الصحي، والتي تم إعدادها من قبل المصالح الطبية، وتجهيزها بالمعدات الصحية وكل اللوازم الطبية والوقائية الضرورية للتعامل مع الحالات المشتبه بها أو التي يتم تأكيد إصابتها بالفيروس.

ويتعلق الأمر بكل من زوجة إحدى الحالتين المصابتين بالفيروس ببوجدور، وممرض بمصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث ظهرت عليهما يوم أمس الخميس أعراض مشابهة لفيروس كورونا، ليتقرر وضعهما في الحجر الصحي، وإرسال عينات من مسالكهما التنفسية لمختبر باستور، الذي أكد أن تحاليلهما جاءت إيجابية.

موضوعات أخرى

03/06/2020 21:30

تجار لحوايج فكازا كيستعجلو يرجعو يخدمو وها آش مقتارحين باش متسدش السواق مستقبلا بسبب كورونا.. ومهني لـ”كود”: تحرك المقاولات الصناعية رهين بعودة هاد القطاع للعمل

03/06/2020 21:00

تحطات ضدها شكاية بتهمة ازدراء الدين ..بوشكيوة فحوار مع “كود”: أنا ماخايفاش حيت من حقي مناقشة الدين .. وخاص تجفيف منابع التطرف من خلال برامج تعليمية متنورة

03/06/2020 20:00

بيان “الاتحاد” على “ضريبة على الثورة”. راني ماواكلش الشمع ولا النُّخالة آ بوعزة!!! گولو لينا فيمن عينيكم