الرئيسية > كود سبور > بالتصاور. الكونطرا ديال المغربي خالد بوطيب غادي يخرج على ميزانية الزمالك
11/12/2019 23:00 كود سبور

بالتصاور. الكونطرا ديال المغربي خالد بوطيب غادي يخرج على ميزانية الزمالك

بالتصاور. الكونطرا ديال المغربي خالد بوطيب غادي يخرج على ميزانية الزمالك

جمال بناصر – كود//

رفض اللاعب المغربي خالد بوطيب فسخ عقده مع الزمالك المصري بالتراضي و أصر على الحصول على كافة مستحقاته المالية التي تقدر بملايين الاوروهات واضعا بذلك فريق مرتضى منصور في أزمة حقيقية  للوصول لاتفاق نهائي على فسخ التعاقد بالتراضي.

موازاة مع ذلك نشر موقع “الوطن سبورت” صورا لعقد اللاعب المغربي بالزمالك المصري خالد بوطيب، و التي كشفت ان التعاقد بين بوطيب و الفريق الابيض مدته ثلاثة مواسم ونصف تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و524 ألف و103 يورو.

من جهته صرح كريم بلق، وكيل خالد بوطيب، لذات المصدر أنه تواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل حسم الموقف النهائي للاعبه المغربي والحصول على مستحقاته لدى النادي لفسخ التعاقد.

و اضاف الوكيل إن بوطيب يرفض تماما التنازل عن مستحقاته، وإنه طلب من إدارة الزمالك الحصول على كافة حقوقه المالية في حال فسخ تعاقده مع النادي، موضحا أن المهاجم المغربي لا يريد الدخول في مشاكل أو أزمات مع إدارة نادي الزمالك، الذي يكن لمسؤوليه كل الاحترام والتقدير، مؤكدًا أنه سيضطر للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حال عدم الوصول لاتفاق نهائي مع الزمالك للحصول على كافة مستحقاته كاملة.

 

 

 

موضوعات أخرى