الرئيسية > آش واقع > بالتزامن وتداول فظاعات البوليساريو. نداءات لإنقاذ عسكريات من جرائم القيادة
21/10/2019 10:09 آش واقع

بالتزامن وتداول فظاعات البوليساريو. نداءات لإنقاذ عسكريات من جرائم القيادة

بالتزامن وتداول فظاعات البوليساريو. نداءات لإنقاذ عسكريات من جرائم القيادة

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

قام زعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، بزيارة مدرسة عسكرية للبنات، وذلك في سياق سلسلة زيارات تفتيشية يقوم بها لوحدات عسكرية.

وتزامنت الزيارة التي يقوم بها زعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، مع نداءات وتسجيلات صوتية نادى من خلالها صحراويون بإنقاذ النسوة من جرائم تلوح في الأفق في حق النسوة، مشيرين لعديد الإنتهاكات المرتكبة في حق نسوة تم إغتصابهن وقتلهن على يد قيادات في جبهة البوليساريو.

ووفق تسجيلات صوتية تتوفر عليها “كود” فقد أوصى متدخلون العائلات في مخيمات تندوف بعدم إلحاق بناتهم بالمدارس العسكرية التابعة لجبهة البوليساريو لتفادي كوارث إنسانية مستقبلية، مذكرا إياهم بحالات إغتصاب وإجرام مارسها قياديون بجبهة البوليساريو في الثمانينيات بمدرسة 27 فبراير الشهيرة.

وأشار أحد المتحدثين أن إحداث وحدات عسكرية للنسوة تابعة لجبهة البوليساريو يأتي لخدمة أجندة قيادات جبهة البوليساريو الرخيصة، مستشهدا بعدة حالات إغتصاب وقعت بتلك المدرسة.

موضوعات أخرى

11/07/2020 20:30

قيادي فالبام لـ”كود”: وهبي مقدرش يسيّر البام وحتى حزب مجاوبو باش يتحالف معاه فالانتخابات الجاية وهوايته هي البُوزْ والتراكتور غادي يرجع مهمش ومنسي

11/07/2020 19:30

سب الحقوقيين ووصف الضحية ب”الطوبة”.. روينة نايضة بعد متابعة حقوقي متهم باغتصاب قاصر حملات فحالة سراح.. والمحكمة غاتراجع قرارها