الرئيسية > كود-تيفي > بالأرقام.. كثر من نص مليون تابعو ندوة اخنوش اللي تفوق بفارق كبير على زعماء الأحزاب فعدد المشاهدات باستثناء البي جي دي للي مشاركش
12/05/2021 13:00 كود-تيفي

بالأرقام.. كثر من نص مليون تابعو ندوة اخنوش اللي تفوق بفارق كبير على زعماء الأحزاب فعدد المشاهدات باستثناء البي جي دي للي مشاركش

بالأرقام.. كثر من نص مليون تابعو ندوة اخنوش اللي تفوق بفارق كبير على زعماء الأحزاب فعدد المشاهدات باستثناء البي جي دي للي مشاركش

كود الرباط//

لبارح الثلاثاء 11 ماي الجاري بالليل ف ندوة مؤسسة الفقيه التطواني،  كان استطلاع على نسبة المشاهدين باين، بحيث أن عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، تفوق بفارق كبير  في نسبة المشاهدين والمتابعين على باقي زعماء الاحزاب السياسية اللي شاركوا ف ندوات الفقيه التطواني طيلة شهر رمضان.

احصائيات أمس، فيها أن نسبة مشاهدة ندوة اخنوش فاتت 408 الف متابع، لكن غير هاد الصباح طلعات نسبة المشاهدة لأكثر من 500 الف مشاهد، ووصل للحظة تابعوه مباشرة 7824 شخص.
الرتبة الثانية في الاحصائية جابها غريمو السياسي زعيم البام عبد اللطيف وهبي ب156 الف متابع، ثم نبيل بنعبد الله زعيم التقدم والاشتراكية بكثر من 100 الف مشاهد.

ندوة البارح كان فيه خطاب قوية لأخنوش، رد على قصة 17 مليار درهم (ارباح المحروقات) وقال بأنها فايك نيوز، وكلاشا البي جي دي فاش وصفو بلي عندو جوج وجوه واحد فالحكومة واحد فالبرلمان.

اخنوش رد كذلك على بنكيران اللي تحداه يجاوبو على الفيثو للي دار على الدعم المباشر للفقراء عقب مفاوضات تشكيل الحكومة سنة 2017، بحيث قال بأنه عمرو كان ضد الدعم المباشر.

البي جي دي مشاركش فهاد الندوات، كيبقا الحزب القوي المنافس لحزب الاحرار، فالميدان غايكون صراع كبير على شكون يجيب لول.

 

موضوعات أخرى