الرئيسية > كود سبور > باقي فيلم فضيحة «رادس» مسالاش. «الطاس» حددات هاد التاريخ لإصدار حكمها فقضية حرمان الوداد من لقب إفريقي مستحق
06/04/2020 17:10 كود سبور

باقي فيلم فضيحة «رادس» مسالاش. «الطاس» حددات هاد التاريخ لإصدار حكمها فقضية حرمان الوداد من لقب إفريقي مستحق

باقي فيلم فضيحة «رادس» مسالاش. «الطاس» حددات هاد التاريخ لإصدار حكمها فقضية حرمان الوداد من لقب إفريقي مستحق

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور:

باقي فيلم فضيحة «رادس» مسالاش. المحكمة الرياضية الدولية حددت تاريخ 29 من ماي المقبل للحسم في الاستئناف الذي تقدم به الوداد الرياضي والمتعلق بنهاية كأس أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.

ويأتي استعداد «الطاس» لإصدار حكمها في حرمان بطل المغرب كأس مستحقة وإهدائها للفريق التونسي، في وقت سبق ل «الكاف» أن أعلنت، في شتنبر الماضي، رفض لجنة الاستئناف التابعة له للطعن المقدم.

وكان إياب نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال، الذي جرى بملعب «رادس» في تونس، شهد إلغاء الحكم الغامبي باكاري جاساما هدفا للوداد في الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تشير لتقدم الترجي 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليفاجأ لاعبو الفريق المغربي بتعطل (الفار) والتي يتم الاحتكام إليها لاحتساب القرارات المؤثرة، وفقا للائحة البطولة، وهو ما دفع اللاعبون إلى اشتراط تشغيل هذه التقنية لاستكمال المبارارة، وهو ما يجري الاستجابة له، قبل أن يفاجأوا بإطلاق الحكم صافرة إنهاء اللقاء، بعد إعلان الترجي التونسي بطلا للمسابقة.

موضوعات أخرى

02/06/2020 15:00

حملة “التطهير” لي دار ايت الطالب باعفاء 40 مسؤولا بوزارة الصحة وصلات للبرلمان..ونائب: الاعفاءات فيها ريحة تصفية الحسابات