الرئيسية > آش واقع > باش يصلح الجرة بين الاستقلال ونواكشوط بعد كعية شباط. نزار عطى لرئيس موريتانيا رسالة من محمد السادس
04/03/2019 10:12 آش واقع

باش يصلح الجرة بين الاستقلال ونواكشوط بعد كعية شباط. نزار عطى لرئيس موريتانيا رسالة من محمد السادس

باش يصلح الجرة بين الاستقلال ونواكشوط بعد كعية شباط. نزار عطى لرئيس موريتانيا رسالة من محمد السادس

الوالي الزاز -كود- العيون ////
Elouali.zaz.1987@gmail.com

سلم مبعوث الملك الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار البركة، الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، رسالة من الملك محمد السادس، لدى إستقباله بالقصر الرئاسي في العاصمة الموريتانية انواكشوط.

وقال الأمين العام لحزب الإستقلال نزار البركة في تصريح صحافي للوكالة الموريتانية للأنباء، في أعقاب الإستقبال الرسمي “حظيت بشرف استقبالي من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حاملا رسالة من جلالة الملك محمد السادس الي اخيه فخامة الرئيس””.

واضاف نزار البركة “بصفتي امينا عاما لحزب الاستقلال فنحن منخرطون كل الانخراط في هذا التوجه وسنعمل مع اخواننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من أجل تطوير العلاقات الثنائية التي تجمعنا و تحويل هذه العلاقات الي شراكة استراتيجية تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين وبلورة مشروع مشترك بينهما “.

وتأتي رسالة الملك محمد السادس للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أياما قليلة بعد رسالة من الرئيس الموريتاني للملك محمد السادس سلمها الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية وزير الثقافة والصناعة التقليدية سيدي محمد ولد محم للأمير مولاي رشيد، الثلاثاء الماضي.

دابا هادي رسالة من المغرب للجيران. صافي ها حنا نسينا الزبلة لكبيرة دشباط باش قال باللي موريتانيا مغربية. ماشي غير بوحدو اللي كان كيقول هاد الشي كاع الاستقلاليين معاه. واليوم مشى رجل الاستقلاليين الاول باش يعطي رسالة لرئيس موريتانيا. الرسالة هي: الماضي فات

موضوعات أخرى