الرئيسية > آش واقع > باش يدخل للانتخابات صحيح. الاحرار طلع أكاديمية لتكوين الأعضاء للانخراط فالعمل السياسي وها تفاصيلها
19/01/2021 17:50 آش واقع

باش يدخل للانتخابات صحيح. الاحرار طلع أكاديمية لتكوين الأعضاء للانخراط فالعمل السياسي وها تفاصيلها

باش يدخل للانتخابات صحيح. الاحرار طلع أكاديمية لتكوين الأعضاء للانخراط فالعمل السياسي وها تفاصيلها

كود كازا//

لونصا حزب التجمع الوطني للأحرار مبادرة البوابة الإلكترونية RNI Academy، باش يكون المنخرطين ديالو ويمكنهم من الإلمام بقيم ومرجعية وتموقع الحزب والعرض السياسي، بهدف إنجاح محطة الاستحقاقات الانتخابية وتدبير المجالس المنتخبة.

المبادرة، اللي تم الإعلان عليها فندو صحفية، غادي تضم تكوينات غيستفدو منها فالمرحلة الأولى 30 ألف مترشح، ومترشحة، فأفق تعميم التكوين فالمرحلة ثانية، باش يشمل كَاع أعضاء الحزب، وسيستفيد المكونون من تكوين حضوري، فيما سيستفيد المرشحون والمرشحات من التكوين عن بعد، من خلال البوابة اللي كتوفر على 70 مادة تكوينية ووعشرات الوسائط السمعية البصرية.

مسارات التكوين اللي كتقترحها الأكاديمية 3 وهي: المسار الخاص بالراغبين فالترشح للانتخابات الجماعية وانتخابات مجالس العمالات والأقاليم والغرف المهنية، ومسار خاص بالراغبين في الترشح للانتخابات الجهوية، ومسار خاص بالراغبين في الترشح للانتخابات التشريعية.

وبالإضافة لهذشي، غيستفيد المشاركون من مسار تكوين مشترك تحت مسمى “مسار الأحرار” كيضم مواد تكوينية من إنجاز قيادات وأطر ومنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار، الغاية منها هو تقاسم مجموعة من التجارب الناجحة في تدبير مؤسسات منتخبة وقطاعات عمومية، إلى جانب الإحاطة الجماعية بقيم ومنهجية عمل الحزب، ومضامين خطابه وعرضه السياسي والتعمق في معرفة مرجعيته وتاريخه.

وغيتم مواكبة المشاركين، ووضع فريق متخصص للتتبع الدائم لمسار تكوينهم، من خلال التواصل عن طريق البريد الإلكتروني مع المشاركين او الهاتف، وعن طريق المحادثة المصورة من خلال برمجة لقاءات وندوات عن بعد، ومنتديات للنقاش حول مختلف محاور التكوين، بالإضافة لمكالمات هاتفية للتتبع ولتذكير المشاركين بضرورة إتمام المحاور، ورصد المشاكل اللي كتواجه المكونين، وتخصيص رقم اخضر لهذشي.

موضوعات أخرى

26/02/2021 12:20

خبار غايفرح العائلات.. مندوبية السجون سمحات بتنظيم الزيارات العائلية ف لحباسات بعدما تحسنات الوضعية الوبائية فبلادنا.. وها كيفاش

26/02/2021 12:00

مفاوضات وكواليس “القاسم الانتخابي”..قادة ال”بي جي دي” خايفين من تعديلات الأحزاب الاخرى ومصدر لـ”كَود”: المفاوضات مبقاتش مع الداخلية و خاص الاحزاب يتفاهمو بيناتهم 

26/02/2021 11:00

رئيس صربيا السابق و 250 شخصية أوروبية وأمريكية لاتينية راسلو بايدن و كيرحبو بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحرا  – تغريدة