الرئيسية > كود سبور > باتيلي: خسرنا بأخطاء قاتلة والمغرب استحق يربح
20/10/2019 10:00 كود سبور

باتيلي: خسرنا بأخطاء قاتلة والمغرب استحق يربح

باتيلي: خسرنا بأخطاء قاتلة والمغرب استحق يربح

كود بركان ///

لودوفيك باتيلي، مدرب المنتخب الجزائري غادر الملعب محبط، ومتدمر بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي بثلاثة لزيرو ف الماتش، لي كان فالملعب البلدي ببركان اليوم السبت في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كاي إفريقيا للمحليين 2020
باتيلي ارجع ف الندوة الصحافية الخسارة الثقيلة للأخطاء الفردية “من المؤسف أننا وقعنا في أخطاء بدائية تلقينا هدف الاول بسبب سوء التركيز ومن بيلانتي وتسجل علينا الهدف الثاني، ثم جا الهدف الثالث من كرة ثابتة كذلك. لي حز ف نفسي أن أخطاء فردية بسبب سوء التركيز”.

وأكد المدرب الفرنسي إلى منتخبه لم يقدم الشيء المطلوب منه، خاصة في الشوط الأول، وأضاف: “حاولنا اللعب بحذر لكن الهدف الأول بعثر أوراقنا، خاصة بعد أن جاء بسبب سوء في تمركز لاعبي خط الدفاع”.

وتابع باتيلي “أهداف المغرب جاءت من هدايا جزائرية خاصة الأول و الثاني، ومجموعتنا لم تكن مركزة بشكل جيد على عكس لاعبي المنتخب المغربي”.

واعترف باتيلي أن الماتش صعاب على المنتخب الجزائري بعد تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الاول “من الصعب العودة في النتيجة و انت متأخر بثلاثة أهداف دون مقابل”.

وأكد باتيلي أن تأهل المنتخب المغربي مستحق، لأنه فيه لعابة لعبوا مجموعين بعضياتهم مند ثلا سنوات، كما أن كيلعب كرة مزيانة ومنظم على كافة المستويات.

وأشار باتيلي أن الكرة الجزائرية تعرف صحوة على كافة المستويات.

موضوعات أخرى