الرئيسية > كود سبور > ايلى داروها خطأ كبير. الجامعة كتوجد الركراكي فبلاصة وحيد لتدريب الاسود
05/07/2022 17:00 كود سبور

ايلى داروها خطأ كبير. الجامعة كتوجد الركراكي فبلاصة وحيد لتدريب الاسود

ايلى داروها خطأ كبير. الجامعة كتوجد الركراكي فبلاصة وحيد لتدريب الاسود

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور ////

جامعة الكرة كتوجد لتكليف الركراكي بتدريب الأسود. ذلك ما كشفه موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه إلى عرض عقد من ثلاث سنوات للمدرب الحالي للوداد البيضاوي ليخلف البوسني وحيد خاليلوزيتش على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني.

الموقع رأى فهذه الخطوة أنها مكافأة رائعة لمدرب شاب (46 سنة)، والذي لم يتوقف عن الصعود في سلم التألق منذ بداية مسيرته في مجال التدريب، مضيفة أن وليد الركراكي وقع على موسم ناجح مع الحمراء بتتويجه بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، ومواصلته التنافس في مسابقة كأس العرش.

طبعا هاد الشي تخربيق يشوف هاد الموقع او غيرو. هاد الفيلم كولو تخربيق فتخربيق. مدرب اهلنا للمونديال وجا المنتخب الخامس فاخر كأس افريقيا وتقريبا تأهل لكأس افريقيا بالكوت ديفوار 2024 ودابا قلبو على كلشي باش يتخلصو منو.

دارو فيلم راه حكيم زياش لعاب ما عمرو دار شي ماتشات كبيرة مع المنتخب فمناسبات كبيرة بحال المونديال وكأس افريقيا بل زگل بيلانتي. دابا كلشي باغييه يرجع. هاد الكولشي غير هما وصيدو شعيبة معاهم. نفس كلشي وشعيبة اللي كان سب تاصيلة زياش باش زگل البيلانتي فثمن نهاية كأس افريقيا بمصر ضد البينين فالدقيقة الاخيرة.

تبدل مدرب ربحك وقبل 5 شهر ما يبدا المونديال راه غباء وصافي. شي يؤهل وشي يتبندر فالمونديال

الركراكي يكون مدرب ويقدر يصدق مزيان ولكن بعد المونديال.

موضوعات أخرى