الرئيسية > آش واقع > ايقاف جوج فطانطان كيزورو لوحات الطونوبيلات وعندهم قرطاس واجهزة للإتصال اللاسلكي
25/11/2020 17:20 آش واقع

ايقاف جوج فطانطان كيزورو لوحات الطونوبيلات وعندهم قرطاس واجهزة للإتصال اللاسلكي

ايقاف جوج فطانطان كيزورو لوحات الطونوبيلات وعندهم قرطاس واجهزة للإتصال اللاسلكي

كود- العيون ///

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الثلاثاء 24 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و47 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير صفائح السيارات وحيازة عيارات نارية وترويج التبغ المهرب.

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى حي “الصحراء” بمدينة طانطان، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلهما من حجز قنينات من المشروبات الكحولية و42 علبة من التبغ المهرب، من بينها 32 علبة تحتوي على 7 كيلوغرامات و600 غرام من “المعسل”.

كما أسفرت عملية التفتيش أيضا عن العثور بداخل المنزل على 47 خرطوشة من عيار 12 ميليمتر خاصة بسلاح الصيد وأربع أجهزة للاتصال اللاسلكي وأربعة هواتف محمولة ومنظارين، علاوة على ألبسة شبه عسكرية وثلاثة سيارات رباعية الدفع وستة لوحات ترقيم مزورة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

26/01/2021 20:00

الموضة الجديدة.. الحفير ديال البيار ما مابقاش غير “خير وصدقة”.. رجع رحلة سياحية للمؤثرين ديال مواقع التواصل – تصويرة

26/01/2021 19:30

و الأمم المتحدة وماقالتهاش.. مفوض الأمن والسلم ديال الاتحاد الافريقي الجزائري اسماعيل شرقي خرج من الرونضة ديالو و قالك كنطالبو ب”تقرير المصير”

26/01/2021 18:30

بسبب ويحمان والتطبيع مع اسرائيل.. نايضا بين قادة البي جي دي وحامي الدين انسحب من گروب البرلمانيين واعضاء الامانة العامة بعدما وبخوه على مقال كيقول فيه: العثماني مراضيش باتفاق التطبيع