الرئيسية > آش واقع > ايقاف إيفوارية فيها كورونا زهقات من مركز الإستقبال فالداخلة
15/07/2020 13:11 آش واقع

ايقاف إيفوارية فيها كورونا زهقات من مركز الإستقبال فالداخلة

ايقاف إيفوارية فيها كورونا زهقات من مركز الإستقبال فالداخلة

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

تمكنت المصالح الأمنية بتنسيق مع السلطات المحلية في الداخلة، من إيقاف سيدة من جنسية إيفوارية أقدمت مساء أمس الثلاثاء، على الفرار من مركز الإستقبال المتواجد بحي القسم.

ووفقا لمصدر مطلع ل”كود”، فقد تم إخضاع المعنية بالأمر للحجر الصحي بمركز الإستقبال المخصص لإستقبال الأشخاص المشتبة في إصابتهم بكورونا، وكذل وأخذ عيناتها للتقصي المخبري، حيث عمدت بعد أخذ عينتها على الفرار قبل التوصل بنتيجة تحليلاتها المخبرية.

وخلف الفرار السيدة الإيفوارية حالة من نفير عام في صفوف السلطات المحلية والمصالح الأمنية خاصة بعد التوصل بنتيحة تحليلاتها المخبرية اليوم الأربعاء، والتي أكدت إصابتها بكوفيد-19، حيث تم إيقافها بمنزل في حي المسيرة بالمدينة، وتوجيهها للعزل الطبي بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، لبدء البروتوكول العلاجي.

موضوعات أخرى

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين