الرئيسية > كود سبور > اول حصة تدريبية للاسود بعد بلوغ الثمن
19/01/2022 21:20 كود سبور

اول حصة تدريبية للاسود بعد بلوغ الثمن

اول حصة تدريبية للاسود بعد بلوغ الثمن

أنور أفجدار – ياوندي و م ع///

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، اليوم الأربعاء، حصة تدريبية في الملعب الملحق أوليمبي في ياوندي، وهي أول حصة للمنتخب استعدادا لمباراة ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا ال 33 التي تقام حاليا في الكاميرون.

وجاءت هذه الحصة في اليوم الموالي لمباراة المنتخب مع نـظيره الغابوني برسم آخر مباريات المجموعات والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وجرت هذه الحصة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سفيان الكوش.

بالإضافة إلى ذلك، تدرب اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء ضد فهود الغابون بمفردهم في مجموعة، بينما تدرب اللاعبون الآخرون في مجموعة أخرى.

وتعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أحيدجو”، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

وانهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث فمنتخب غانا في المركز الرابع و الأخير.

موضوعات أخرى

18/05/2022 13:00

بنيّة عندها 6 سنين ماتت فيه البارح. المستعجلات فصبيطار بنكَرير فيها غير الأطباء الداخليين ومكاينش الأطباء الاختصاصيين.. وأي حالة صعيبة إلا متوفاتش كيصيفطوها لمراكش

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير