كود يونس أفطيط///

علمت “كود” من مصادر خاصة، أن وزير الداخلية والتعليم السابق، الذي أعفي بقرار ملكي من منصبه، هاجم سابقا امحنذ العنصر الامين العام الحالي لحزب الحركة الشعبية.

وجاء الهجوم على العنصر من طرف حصاد حسب مصادر “كود”، في سياق محاولات منع حصاد من الترشح للأمانة العامة بداعي الاقدمية، وذلك بوجوب أن يكون المترشح لديه أقدمية أربع سنوات دعاخل المكتب السياسي.

وقال حصاد في ذات الجلسة :” أنا كنتساءل واش العنصر قبل 32 سنة كانت عندو الاقدمية ديال اربع سنوات ملي خذا الامانة العامة؟”.

وأضاف دون إنتظار إجابة من الحاضرين :” العنصر خذا ديك الساعات الامانة العامة في ظروف خاصة”، وذلك في إشارة إلى أنه ما كان ليحصل على الامنة العامة لو لم يكن مدعوم من طرف المخزن.

وزاد حصاد حسب مصادر “كود” :” أنا كنعرف ماكاينش شي حد مؤهل يترشح دابا للأمانة العامة من المكتب السياسي، كاين لي عندو ظروف سياسية وكاين لي عندو ظروف صحية وكاين ظروف أخرى، وهادشي علاش خاص يكون الحق عند الجميع يترشحو حتى من المجلس الوطني”.

ويحاول حصاد كسب النقاط في حربه الاستباقية ضد العنصر الذي يرغب في البقاء على رأس الامانة العامة لحزب الحركة الشعبية، في الوقت الذي يحاول جناح العنصر وحليمة العسالي سد الطريق عليه بدعوى أنه ليس ابن الحزب ولا يحق له أن يتزعمه.