الرئيسية > آش واقع > انطلاق اللقاء لي حاضرلو وفد حكومي على ود المشاريع الملكية فجهة الداخلة
20/07/2019 14:10 آش واقع

انطلاق اللقاء لي حاضرلو وفد حكومي على ود المشاريع الملكية فجهة الداخلة

انطلاق اللقاء لي حاضرلو وفد حكومي على ود المشاريع الملكية فجهة الداخلة

محمود الرگيبي گود العيون //

لقاء الوفد الحكومي الذي يترأسه سعد الدين العثماني، مع والي الداخلة ورئيس الجهة والمنتخبين، والفةعليين الإقتصاديين انطلق صباح اليوم السبت، بقاعة الإجتماعات بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، وغادي ايكون فرصة لعرض الأوراش الكبرى، ومدى تقدم الإنجازات التي تم توقيع إتفاقيات حولها.

وحسب مصادر “گود”، فاللقاء سيكون فرصة لإستماع الوفد الحكومي الذي يترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وعدد من الوزراء والمسؤوليين الحكوميين، لعروض مجلس جهة الداخلة وممثلي القطاعات الوزارية بالجهة، حول المشاريع المنجزة والتي في طور الإنجاز التي تدخل ضمن المشروع التنموي الجديد الخاص بجهة الداخلة.

وسيتواصل اللقاء، بتدخلات الوفد الحكومي الذي من المنتظر  أن يعقب على تدخلات ممثلي المصالح الخارجية، بتقديم خلاصات حول ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع ومدى استفادة ساكنة جهة الداخلة منها.

موضوعات أخرى

12/12/2019 17:00

المغاربة جاتهم عجوبة انه ميريكانية تنوض تحير على لارام حيت موظف من الموظفين ديالها خدا نمرتها و تاصل بيها ! ماموالفينش حنا بحماية المعطيات الشخصية !

12/12/2019 16:00

شغب ماتش الوداد وخريبكة كانت حصيلتو ثقيلة. طونبيولات ديال البوليس وخاصة وحافلات دكدكو. وحملة الإيقافات طيحات 20 بينهم قاصرين

12/12/2019 15:30

ضربة أخرى للبوليساريو.. وزير خارجية تركيا من الرباط: حنا مع المغرب ف قضية الصحراء وعندنا وجهات نظر متقاربة على القضايا الإقليمية