الرئيسية > آش واقع > انطلاقة أول رحلة جوية كتربط العيون بكليميم -صور
11/06/2019 14:50 آش واقع

انطلاقة أول رحلة جوية كتربط العيون بكليميم -صور

انطلاقة أول رحلة جوية كتربط العيون بكليميم -صور

محمود الرگيبي كود العيون //

أعطيت اليوم الثلاثاء، انطلاقة أول خط جوي مباشر يربط بين مدينتي گليميم والعيون، من خلال رحلة جوية أولى أمنتها طائرة تابعة للخطوط الملكية الجوية “لارام”، منخفضة التكلفة.

وجرت الرحلة الجوية الافتتاحية لهذا الخط على متن طائرة من طراز “بوينغ”، والتي حطت بمدرج مطار العيون حوالي الساعة الثانية عشر والنصف زوالا قادمة من مطار گليميم، وقد كان على متن الرحلة كل من وزير السياحة محمد ساجد والمدير العام لشركة الخطوط الملكية الجوية حميد عدو، ومدير المكتب الوطني للمطارات زهير العوفير، فيما كان في استقبالهم بمطار الحسن الأول بالعيون، وفد رسمي يترأسه والي جهة العيون عبد السلام بكرات، ورئيس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، وعمال الأقاليم بجهة العيون، بالإضافة إلى رؤساء الجماعات الترابية، وعدد من المنتخبين بالإضافة الى رؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات مدنية وأخرى عسكرية.

ويدخل تدشين هذا الخط في إطار تفعيل اتفاقية شراكة بين شركة لارام ومجلس جهة العيون، التي تمت المصادقة عليها خلال دورة مجلس جهة العيون لشهر مارس، وسيتم تأمين رحلات هذا الخط الجوي في مرحلة أولى بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء.

موضوعات أخرى

23/09/2019 15:00

 هل ستعاقب الهاكا برنامج عبد الله الترابي بسبب حلقة إدريس لشكر! ليس من أخلاقيات المهنية في شيء ألا يبكي مقدم البرنامج ولا يضحك ولا يجن ولا يهرب من أجوبة ضيف استثنائي مثل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي