الرئيسية > ميديا وثقافة > انا_هون_ماني_في_المهرجان.. هاشتاگ ناس الغيون لمقاطعة ماتش “الكَالا”
07/11/2019 10:00 ميديا وثقافة

انا_هون_ماني_في_المهرجان.. هاشتاگ ناس الغيون لمقاطعة ماتش “الكَالا”

انا_هون_ماني_في_المهرجان.. هاشتاگ ناس الغيون لمقاطعة ماتش “الكَالا”

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تصدر هاشتاگ #انا_هون_ماني_في_المهرجان منصات التواصل الإجتماعي في الصحراء، بالتزامن والمباراة الإستعراضية المجراة على أرضية ملعب الشيخ محمد لغظف، إحتفالا بالذكرى 44 لعيد المسيرة الخضراء.

وتداول رواد منصات التواصل الإجتماعي الهاشتاگ تعبيرا عن مقاطعتهم للمباراة الإستعراضية لنجوم العالم ضد نجوم إفريقيا السابقين، حيث عمد الرواد على تعميمه مرفوقا بصورهم في منازلهم والمقاهي وغيره بالتوازي وإجراء المباراة، مؤكدين إعراضهم عن المشاركة في المباراة التي وصفوها ب “المهزلة” و “إهدارا للمال العام”.

وإجتاحت مدن الصحراء خلال الساعات القليلة الماضية دعوات لرفض تنظيم المباراة وإستعمال قضية الصحراء مطية لتحقيق مصالح شخصية على حساب الساكنة والصالح العام، داعين لعدم تكرار تلك المباريات وإستثمار أموالها في البنيات التحتية والصحة والتعليم.

ويذكر أن عدد الجمهور الذي تابع أطوار المباراة كان دون المستوى المأمول للجهة المنظمة، إذ لم يتعدى الحضور نحو 5 آلالاف متفرج بملعب سعته الإجمالية تقارب 15 ألف مقعد، في إحالة على التجاوب المنقطع النظير مع الحملة بمنصات التواصل الإجتماعي.

#انا_هون_ماني_في_المهرجان : تعني أنا هنا ولست بالمهرجان في إحالة على البهرجة التي رافقت المباراة.

موضوعات أخرى

13/11/2019 16:50

النسخة الأولى من منتدى مقاولات تربية الأحياء المائية بالداخلة بالأرقام: 300 مشارك واطلاق 256 مشروع بإمكانيات إنتاج إجمالي واصلة لـ 156.000 طن فالعام