الرئيسية > آش واقع > “ال كونفيدونسيال” : ها الجديد فـ قضية اتهام مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية ف المغرب بالاحتيال – تصاور
01/05/2021 18:30 آش واقع

“ال كونفيدونسيال” : ها الجديد فـ قضية اتهام مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية ف المغرب بالاحتيال – تصاور

“ال كونفيدونسيال” : ها الجديد فـ قضية اتهام مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية ف المغرب بالاحتيال – تصاور

كريم الصوفي – كود //
[email protected]

قالت صحيفة “ال كونفيدونسيال” الإسبانية، أن مدير المكتب التجاري التابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب، والمتهم بالاختلاس وتزوير المستندات والاحتيال دار حوار مع يومية صحيفة “لاس بروفينسياس”، قال فيه أنه متواجد بأمريكا ومسؤولين بالحكومة المحلية استغلوا قضيته كذريعة لإغلاق المكتب وأنه رفع عليهم دعوى قضائية باش يتعوض في 17 عام ديال الخدمة.

لكن المثير، حسب  صحيفة “ال كونفيدونسيال” الإسبانية، أن المحرر حاول الإتصال بالمدير السابق لمعرفة روايته للأحداث ولم يكن هناك جواب. لكن أمس الجمعة، تلقى عبر حسابه على “تويتر”، رسالة من امرأة تدعي أنها زوجة المدير المتهم، قالت فيها أنه توفي ليلة الخميس إثر إصابته بنوبة قلبية في الولايات المتحدة، التي سافر إليها من أجل البحث عن فرصة عمل.

وحسب تقارير إخبارية، فتح مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد بإسبانيا تحقيقا في اتهام المغربي “ه.ح” مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب بالاحتيال واختلالات إدارية بعد تقرير لوكالة مكافحة الاحتيال.

وحسب الجريدة، فقد تمت الاستعانة بمكتب قانوني بالدارالبيضاء للتدقيق في المخالفات المذكورة وتقديم الاستشارة في حالة متابعة المدير المتهم أمام العدالة المغربية.

وتم فصل المدير المتهم الذي عين في هذا المنصب منذ 2008 بعقد عمل، ليختفي عن الأنظار منذ نهاية العام الماضي، بعد زيارة ضمت كبار مسؤولي الحكومة المحلية ورجال الأعمال، ومنذ ذلك الحين، وضع المعني بالأمر على ملفه الشخصي على “لينكد إن LinkedIn” باعتباره المندوب السابق لمكتب إيفاس في المغرب.

https://www.elconfidencial.com/espana/comunidad-valenciana/2021-04-30/anticorrupcion-delegado-generalitat-marruecos-impuestos_3058760/

موضوعات أخرى