الرئيسية > كود سبور > الگيسر: اتحاد جدة عندو تاريخ وجمهور كبير.. المدرب الهولندي تين كات: أسفي فريق منظم
14/01/2020 20:10 كود سبور

الگيسر: اتحاد جدة عندو تاريخ وجمهور كبير.. المدرب الهولندي تين كات: أسفي فريق منظم

الگيسر: اتحاد جدة عندو تاريخ وجمهور كبير.. المدرب الهولندي تين كات: أسفي فريق منظم

كود سبور//

محمد الگيسر، مدرب أولمبيك أسفي، أكد أن الماتش ديال اتحاد جدة السعودي غدا الأربعاء بملعب الجوهرة المشعة في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، غادي يكون صعيب بالنسبة إلى الفريقين معا.

وأضاف الگيسر في الندوة الصحافية اليوم الثلاثاء أن فريقه أولمبيك أسفي سيخوض مباراة قوية للغاية أمام فريق يمتلك قيمة فنية ومادية عالية، وتاريخ كبير في المملكة العربية السعودية.

وأكمل: “نعلم أن الاتحاد ليس في أفضل حالاته، ولكن المؤكد أن لديه عزيمه ويمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة، سنحاول أن نجاري المباراة بالشكل الذي نريده للخروج بأفضل نتيجة ممكنة”.

من جانبه، قال سيف الدين الكحلاوي، لاعب أولمبيك آسفي إن الأجواء في مدينة جدة أكثر من رائعة، لافتا إلى أن فريقه لن يفرط في بطاقة التأهل، مؤكدا أنهم درسوا بشكل جيد نقاط القوة والضغف بين صفوف فريق الاتحاد.

في المقابل، أكد الهولندي عينك تين كات، مدرب اتحاد جدة السعودي أن اولمبيك اسفي فريق منظم، وحذر لاعبيه من خطورة لاعبي الفريق المسفيوي.

المدرب تين كات أكد في الندوة الصحافية أن اتحاد جدة غادي يواجه فريق منظم من الناحية الدفاعية، واستحضر المدرب الهولندي الماتش القوي لي خاضوا اولمبيك اسفي كونتر الترجي التونسي ونجح فيه باش يتأهل لدور الربع النهائي بالبيلانتيات. وأضاف “غادي نديرو كل ما فجهدنا باش نربحو الماتش”.

موضوعات أخرى