الرئيسية > آش واقع > الگريساج بالمضا رجع ثاني فكازا.. وجوج خونو طاكسي وريتلو بيه لمدينة
09/04/2019 10:25 آش واقع

الگريساج بالمضا رجع ثاني فكازا.. وجوج خونو طاكسي وريتلو بيه لمدينة

الگريساج بالمضا رجع ثاني فكازا.. وجوج خونو طاكسي وريتلو بيه لمدينة

أنس العمري ـ كود//

الشفارة جعرو ثاني مع اقتراب دخول رمضان. في الأيام القليلة الماضية سجل عددا من عمليات «الكريساج» تحت التهديد بالسلاح الأبيض في العاصمة الاقتصادية، وفي بعض الأحيان في واضحة النهار وفي مناطق تعرف حركة متواصلة، حيث تعرض ضحايا لسلب هواتفهم المحمولة.

أبرز هذه العمليات نفذت، بحر الأسبوع الماضي، بشارع عبد المومن، حيث أوهم لصين سائق سيارة أجرة أنهما زبونين وطلبا منه أن يقلهما إلى الوازيس، وما إن بلغا هذه المنطقة حتى أشهرا في وجهه سيفين وسرقا منه سيارته.

وحسب ما علمته «كود» من مصادر مختلفة، فإن الطاكسي وظف في تصيد عدد من الضحايا ليلا وسلبهم ما بحوزتهم، قبل أن يجري إيقاف المعنيين بالأمر، اللذين ما زال يخضعان للتحقيق من طرف ضباط الفرقة الولائية الجنائية بولاية الدار البيضاء، في أفق إحالتهما على القضاء بعد إنهاء البحث معهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويأتي هذا الحادث في وقت تحقق مصالح الأمن في «كريساج» نفذ بشارع تادارت كانت ضحيته فتاة سلبت منها حقيبتها من قبل شابين كانا على متن دراجة نارية. غير أن أقسى تجربة عاشتها امرأة في منطقة عين الذئاب، حيث اعترض سبيلها لص ظهرا وسلب منها هاتفها المحمول، ثم لاحقها بالسلاح الأبيض محاولا طعنها، قبل أن تتمكن من الإفلات منه، وفق ما أكده مصدر مقرب منها ل «كود».

موضوعات أخرى

19/11/2019 22:30

ها اخر ما كاين فابتزاز بوليس دالبلاد من روشيرشي فالامارات. بانو 2 تسجيلات يمكن لنبيل ومراتو: كيتلاعب بالاقامة دالامارات وكيقلب على ديال النرويج