الرئيسية > كود سبور > “الوينيرز” عرا المستور فبلاغ جديد: لبسنا الكحل باش نكشفوا فساد الكاف.. الكرة قتلوها فلافريك ف31 ماي
01/10/2019 14:00 كود سبور

“الوينيرز” عرا المستور فبلاغ جديد: لبسنا الكحل باش نكشفوا فساد الكاف.. الكرة قتلوها فلافريك ف31 ماي

“الوينيرز” عرا المستور فبلاغ جديد: لبسنا الكحل باش نكشفوا فساد الكاف.. الكرة قتلوها فلافريك ف31 ماي

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

فصل “الوينيرز”، المساند الرسمي للوداد البيضاوي دار بلاغ جديد واكد فيه سباب لي خلات الجمهور يلبس لكحل فالماتش ديال نواديبو الموريتاني، برسم مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

جمهور الوداد استغل هاد البلاغ وهاجم فوزي لقجع، رئيس الجامعة، واتهمو بتقديم وعود لاغير،
“الوينرز” حمل مسؤولية فضيحة رادس لفوزي لقجع، بعدما اكتفى بتقديم وعود دون الوفاء بها، هو رئيس الجامعة الذي لم يكلف نفسه عناء حضور نهائي عصبة الأبطال رفقة الوداد، و لم يكلف نفسه مشقة الدفاع عنها و أخذِ قضيتها على محمل الجد.

إلترا “الويتيرز” تكلم فالبلاغ إلى سباب ارتداء اللون الأسود في مباراة نواديبو الموريتاني، وفسر كذلك معاني ورموز التيفو، لي رفعو الجمهور ”التزمت القارة الصمت في حضرة الفساد ، و ما كان له إلا أن يسود أمام واقع اِسوَدَّ من كثرة الممارسات المشبوهة للمسيرين و التي تبعد عن النزاهة و العدل كبعد طنجة عن كايب تاون“.

وأضافت ”لازلنا نتذكر نهائي عصبة الأبطال الأخير بكل تفاصيله، و ما كان لنا إلا أن نستغل أولى المباريات الإفريقية داخل الميدان للتعبير عن موقفنا إزاء ما حدث، ارتداء اللون الأسود فضحا للقائمين على الشأن الكروي الإفريقي الذين انحرفوا عن درب الحياد فنصروا أصحاب الباطل ضدا في الوداد. هدف واحد كفيل بفضح فسادكم اللامنتهي، كانت هذه رسالة التيفو الذي أصدرنا فيه حُكمنا، حُكم أمامه تذكير بالواقعة (هدف الكرتي)، حُكم يدين الكاف بجرمها و يذكرها بظلمها. هي التي و رغم الفرص التي أتيحت لها لتصويب قرارها أبت إلا أن تتعنت و تصر على خطئها. ليُفرض علينا التساؤل عما إذا كان الترجي طفلا مدللا للكاف أم أنه متحكم في قراراتها و يحركها كتحريك البيادق في لعبة شطرنج. كيف لا و أكبر السرقات التي عرفتها إفريقيا ارتبط اسمها بالترجي، بل إنها قصص حاز فيها الترجي دور البطل. و كان هذا موضوعَ رسالةٍ تَلَت التيفو.“

وعبر فصيل الويتيرز عن استيائه من تعامل الكاف بمكيالين وانحيازه للترجي التونسي”هدف بيد ممدودة يُحتسب للترجي و هدف يُلغى للخصم بداعي احتكاك غير موجود أساسا بحارس المرمى و قصص عديدة أكبرها هدف الكرتي الشرعي و آخرها هدف من تسلل أهل للترجي لدور المجموعات منذ أيام، دخان أسود كثيف سيغطي جنبات الملعب في الدقيقة 58، نفس دقيقة الهدف. دخان أعلن الحداد على روح كرة إفريقية تم اغتيالها في الحادي و الثلاثين من ماي”

موضوعات أخرى