الرئيسية > كود سبور > “الوينرز” قصحو الهضرة مع الناصيري بعد موسم اعتابروه عيان بزاف – فيديو
03/09/2021 17:00 كود سبور

“الوينرز” قصحو الهضرة مع الناصيري بعد موسم اعتابروه عيان بزاف – فيديو

“الوينرز” قصحو الهضرة مع الناصيري بعد موسم اعتابروه عيان بزاف – فيديو

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

“الوينرز” قصحو الهضرة مع الناصيري. الفصيل المشجع لنادي الوداد البيضاوي اعتبر أن حصيلة أن حصيلة فريقهم في الموسم الماضي لم تكن مرضية لطموحات الأنصار، مطالبين الرئيس بالإسراع بتنزيل الإصلاحات التي سبق وأن وعد بها.

وأكد ذات الفصيل، في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” تحدث فيه أحد أعضاءه بوجه غير مكشوف، أن الألقاب التي جرى تضييعها كثيرة بأخطاء مشتركة بين المدرب والإدارة التي تجسد في شخص واحد وهو رئيس النادي.. “وهادي حاجة مابيقانش قابلينها”، يضيف المتحدث.

وأضاف “المسؤولية يتحملها الطرفين، الأول وهو المدرب عبر اختياراته الفنية وتعنته وإصراره على اللعب بأ14 لاعبا فقط بوتيرة مباراة كل 3 أيام.. وهذا أمر غير مقبول في ظل تواجد عناصر يمكن الاستفادة منها”… أما الطرف الثاني، يشرح المصدر نفسه، فتجسدت مسؤوليته في أنه لم يقم بأي تدخل.

وأبرز الفصيل أن الوداد حققت لقب البطولة الوطنية، لكن ضيعت عدة ألقاب منها كأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وزاد موضحا “الموسم اللي داز ماشي إيجابي، وفنفس الوقت ماشي كارثي. خيبة الأمل كانت كبيرة وكبيرة بزاف، لأن الألقاب اللي ضيعنا كانت في المتناول وقريبة منا، ولكن ضيعناها بسهولة..”.

https://fr-fr.facebook.com/UltraWinners2005/videos/328272569033208/

موضوعات أخرى

24/09/2021 08:33

هادو يكونو وزراء خارجية احسن بكثير من بوريطة ويرجعو لديبلوماسيتنا هيبتها: هلال او بنيعيش او ابو ايوب او العمراني عندهم الكفاءة والشخصية والثقافة كتفوق على ناصر