الرئيسية > كود سبور > الوينرز: فينال السوبر غاتكون ملحمة ودادية وغادي نشرفو المملكة المغربية
10/09/2022 13:00 كود سبور

الوينرز: فينال السوبر غاتكون ملحمة ودادية وغادي نشرفو المملكة المغربية

الوينرز: فينال السوبر غاتكون ملحمة ودادية وغادي نشرفو المملكة المغربية

كود سبور//

عبر فصيل “الوينرز” المساند للوداد الرياضي على دعمه للفريق الأحمر لتحقيق لقب السوبر الإفريقي، داعيا لاعبي وجمهور الوداد إلى الإتحاد كعائلة فالفينال اليوم السبت أمام نهضة بركان، لتحقيق اللقب.

الفصيل الودادي قال فبلاغ له: “مباراة بالغة الأهمية تساوي لقب قاري تحتاجه خزانة النادي أكثر من اي وقت مضى ، ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني لإحراز الكأس، ننتظر منكم 90 دقيقة مليئة بالقتالية والغرينطا، نهائي السوبر لا يتكرر كل مرة وللظفر به يحتاج منا التتويج محليا وقاريا ، هي فرصة يجب ان نقتنصها للدخول للتاريخ من أوسع أبوابه”.

ودعا “وينرز” أعضاءه وكافة أنصار النادي بالتنقل بكثافة نحو الرباط، ومساندة الفريق بقوة مؤكدا: “مباراة يجب أن نلعبها كعائلة واحدة ونصنع ملحمة حمراء نقود من خلالها اللاعبين للفوز ولاشيء غير الفوز، هدفنا من التنقل هو تحقيق اللقب ولا شيء آخر ، فلنتحلى بالمسؤولية والانضباط ولنبتعد على أي سلوكات متهورة، كما ندعو المتنقلين لاحترام السرعة فسلامة الجماهير قبل اي شيء آخر”.

وختم “الوينرز”: “مركب مولاي عبد الله من الملاعب التي عانينا فيها كثيرا من التنظيم السيء وخاصة بالابواب، وهنا ندعو المكلفين بالتنظيم بمعاملة انسانية بعيدة كل البعد عما وقع في المباريات السابقة ، تُشرف صورة المملكة في نهائي قاري سيكون محط الأنظار”.

موضوعات أخرى

01/10/2022 14:00

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو