الرئيسية > كود سبور > “الوينرز” انزل على الجامعة: علاش تسترات على حمد الله ودرار والتكناوتي ما شي مسؤول على فشلها…الحرب بدات بكري على الوداد
28/09/2019 12:00 كود سبور

“الوينرز” انزل على الجامعة: علاش تسترات على حمد الله ودرار والتكناوتي ما شي مسؤول على فشلها…الحرب بدات بكري على الوداد

“الوينرز” انزل على الجامعة: علاش تسترات على حمد الله ودرار والتكناوتي ما شي مسؤول على فشلها…الحرب بدات بكري على الوداد

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

فصيل “الوينرز”، المساند الرسمي للوداد البيضاوي، نزل على الجامعة، إثر العقوبة القاسية، لي صدرت في حق الحارس رضا التكناوتي، بعدما رفض يكون احتياطي للحارس أنس الزنيتي.

“الوينرز” صدر بلاغ ناري، مباشرة بعد توقيف الحارس التگناوتي 3 أشهر ما يلعبش مع المنتخبات الوطنية. وأكد بلي هاد العقوبة تدل على الفشل الذريع للجامعة، بحال زعما التكناوتي هو سباب هاد الفشل كامل.

“الوينزر” اعتبر أن العقوبة قاسية، وغير منطقية، لأن السبب لي توقف لأجله حارس الوداد غير معقول “التكناوتي توقع مع المنتخب المحلي، لي كيشارك فمنافسات غير معترف بها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كما أن هاد المنافسة كتعرقل برمجة المنافسات الوطنية وكتأثر على مشاركة الفرق المغربية بالمسابقات القارية.

“الوينرز” اعتبر الجامعة كتعاقب شي وتخلي شي، وتساءل علاش ما عاقباتش مجموعة من اللعابة، لي قاموا بانفلاتات مع المنتخبات الوطنية، بحال نبيل درار، لي سب الجمهور، واستفزازات المهدي بنعطية ومغادرة حمد الله معسكر المنتخب الوطني قبل بداية كأس إفريقيا للأمم بمصر.

واستغرب الفصيل الودادي، الأكثر تأثيرا، لسرعة الحسين عموتة في تقديم تقريره على زلة الحارس التكناوتي، مؤكدا أن هاد المدرب أظهر هو الٱخر حقده تجاه الوداد البيضاوي
ودعا “الوينرز” جمهور الوداد البيضاوي إلى الوقوف مع الفريق دبالو، لأن الحرب بدات بكري من طرف أعداء النادي، وخاص الحذر يكون من بعض للمحليين والصحافيين لي كيتربصو بالوداد.

موضوعات أخرى