الرئيسية > آش واقع > الوكيل العام للملك ففاس دوّز الناس اللي حصلو فمحلات “المساج” لقاضي التحقيق
22/05/2022 15:20 آش واقع

الوكيل العام للملك ففاس دوّز الناس اللي حصلو فمحلات “المساج” لقاضي التحقيق

الوكيل العام للملك ففاس دوّز الناس اللي حصلو فمحلات “المساج” لقاضي التحقيق

عمـر المزيـن – كود///

علمت “كود” أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس، التمس اليوم الأحد، من قاضي التحقيق إجراء تحقيق في مواجهة الموقوفين على خلفية توقيف أزيد من 53 شخصا، من من بينهم 35 سيدة إحداهن فتاة  قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، داخل محلات غير مرخصة للمساج.

ووفق ما علمته “كود”، فإن النيابة العامة المختصة استنطقت المتهمين، وسطرت المتابعة في حقهم، ملتمسة في نفس الوقت من قاضي التحقيق إجراء تحقيق في مواجتهم من أجل تهم لها علاقة بـ”الاتجار بالبشر وإعداد محلات للدعارة الفساد واستهلاك المخدرات”، وغيرها، وإيداعهم السجن المحلي “بوركايز”.

وكانت الأبحاث والتحريات المنجزة قد مكنت من ضبط عشرة مسيرين يشتغلون في هذه المحلات، و35 فتاة إحداهن قاصر، فضلا عن ثمانية أشخاص من بينهم وسيط في الدعارة وتسهيل البغاء.

كما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز 405 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل، و25 غراما من مخدر الشيرا، وكبسولات من المخدرات الصلبة، ولعب جنسية ذكرية، بالإضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذه الأنشطة الإجرامية.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا