الرئيسية > آش واقع > الوكيل العام بفاس كايدرس شكاية جديدة ضد بعيوي قبل مايصيفطها للفرقة الجهوية للشرطة القضائية
14/07/2021 10:50 آش واقع

الوكيل العام بفاس كايدرس شكاية جديدة ضد بعيوي قبل مايصيفطها للفرقة الجهوية للشرطة القضائية

الوكيل العام بفاس كايدرس شكاية جديدة ضد بعيوي قبل مايصيفطها للفرقة الجهوية للشرطة القضائية

كود – مكتب فاس //

علمت “كَود” أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمدينة فاس، شرع في دراسة شكاية جديدة سجلت أمام النيابة العامة أمس الثلاثاء في مواجهة رئيس الجهة الشرقية، عبد النبي بعيوي، الذي ينوي الترشح باسم “البام” في الإنتخابات المقبلة رغم تورطه في قضايا فساد.

وينتظر أن يصدر الوكيل العام قراره بشأن الشكاية الجديدة التي توصل بها من المنظمة المغربية لحماية المال العام بالمغرب، والتي تتهم بعيوي بـ”اختلاس أموال عمومية والتزوير والتدليس والكسب غير المشروع والإثراء”، وقالت مصادر “كَود” أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية هي التي ستتكلف بإجراء الأبحاث التمهيدية.

وكانت نفس المنظمة قد وضعت شكاية أخرى ضد بعيوي أمام الوكيل العام بفاس، وهي الشكاية التي أحيلت على أنظار الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بنفس المدينة من أجل مباشرة الأبحاث التمهيدية بشأنها.

موضوعات أخرى

27/07/2021 10:37

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”

27/07/2021 09:00

ضبط ديبو سري و توقيف مول بارافارماسي ففاس.. والدكتور عاطش لـ”كَود”: هاد الملف دكَدكَ المهنيين وهادي البداية لمحاربة المتطاولين على مهنة الصيدلة – تصويرة حصرية