الرئيسية > آش واقع > الوكيل العام بفاس تابع الشخص اللّي اغتصب نزيلات فمستشفى الأمراض العقلية فحالة اعتقال
03/06/2020 14:22 آش واقع

الوكيل العام بفاس تابع الشخص اللّي اغتصب نزيلات فمستشفى الأمراض العقلية فحالة اعتقال

الوكيل العام بفاس تابع الشخص اللّي اغتصب نزيلات فمستشفى الأمراض العقلية فحالة اعتقال

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس، قرر اليوم الأربعاء، متابعة عامل نظافة كان يعمل بمستشفى إبن الحسن للأمراض النفسية والعقلية، في حالة اعتقال احتياطي بسجن بروكايز.

وقالت المصادر نفسها لـ”كود”، أن النيابة العامة تابعت المتهم من أجل جناية “الاغتصاب وهتك عرض اشخاص معروفين بضعف قواهم العقلية” (نزيلات المستشفى)، قبل أن يقرر إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية، في حالة اعتقال، وتحديد جلسة 8 يونيو الجاري للشروع في محاكمته.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة قد أحالت اليوم الأربعاء، على الوكيل العام للملك، عامل بإحدى شركات النظافة، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لنزيلات مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بنفس المدينة.

وجاء توقيف المتهم بعدما توصل البوليس بإشعار من إدارة المستشفى الجهوي للأمراض النفسية والعقلية، حول الاشتباه في تورط عامل بشركة للنظافة متعاقدة مع المؤسسة الصحية في تعريض ثلاث نزيلات للاغتصاب وهتك العرض مستغلا حالتهم المرضية، وهو الإشعار الذي تم تدعيمه بمقطع فيديو يوثق لهذه الأفعال الإجرامية

موضوعات أخرى

11/07/2020 15:00

من بعد صورة منال بنشليخة مع راجلها بالبيكيني.. شي عيالات متخلفات طيحو علينا الذل.. قاليك الراجل هو اللي يتحكم فالمرا ويغطيها بالشراوط وخاصها تطيعو وتخدمو.. أودي دخلو سوق راسكم !! عايشين بحال العبيد وبغيتو تفرضو العبودية على العيالات الحرات صحا

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”