الرئيسية > آش واقع > الوفد الدبلوماسي ديال دول إسكندنافيا تلاقى العامل المكلف بالمينورسو فالعيون
12/03/2019 13:40 آش واقع

الوفد الدبلوماسي ديال دول إسكندنافيا تلاقى العامل المكلف بالمينورسو فالعيون

الوفد الدبلوماسي ديال دول إسكندنافيا تلاقى العامل المكلف بالمينورسو فالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

علمت “كود” من مصدر مطلع، أن الوفد الدبلوماسي الممثل لسفارات دول إسكندنافية في الرباط، قد عقد اليوم الثلاثاء إجتماعا بمعية العامل المكلف ب”المينورسو”، حميد بارز في العيون.

وخصص الوفد الذي يضم المستشارة في سفارة النرويج بالرباط تيجانا بالاك نيلسن، و السكرتير الأول للسفير السويدي بالرباط، جوناثان هنريكسن إيريك، ثم لاورا فانهانن أنيكي السكرتيرة لدى وزارة الخارجية الفنلندية، وكارولينا هايكينهيمو بيريز السكرتيرة بسفارة فنلندا بالرباط، بالإضافة  أنطون غوستاف كروغيستروم السكرتير لدى وزارة الخارجية السويدية، ورضا باجودي المستشار السياسي للسفارة الفنلندية في الرباط، مباحثات مع العامل المكلف ب”المينورسو” حميد بارز لإستكشاف تطورات نزاع الصحراء على المستوى السياسي والعسكري المرتبط بإلتزام جبهة البوليساريو والمملكة المغربية باتفاقية وقف إطلاق النار، وعمل البعثة الأممية “المينورسو” ومساعي الأمم المتحدة والوسيط الأممي هورست كولر لبعث العملية السياسية بين المتدخلين في الملف عبر عقد جولة جنيف ثانية الشهر الجاري.

وإنتقل الوفد الدبلوماسي الإسكندنافي بعد لقائه بالعامل المكلف ب”المينورسو”، حميد بارز” للقاء الإطار الحقوقي الموالي لجبهة البوليساريو ASVDH في العيون، حيث سيبحث وإياهم الشق الحقوقي من نزاع الصحراء.

موضوعات أخرى

18/07/2019 11:00

فيديو “تبدل دينك انت” شعل العافية فالبوليس. أبحاث مكثفة لكشف قصة الشريط اللي بانو فيه ملثمين هاجمين على دار “عدو الله وهما هازين سيف وبوطا – فيديو