الرئيسية > آش واقع > الوفد الأمريكي سالا من القنصلية ومشى يشوف مركز الداخلة للكفاءات
10/01/2021 16:20 آش واقع

الوفد الأمريكي سالا من القنصلية ومشى يشوف مركز الداخلة للكفاءات

الوفد الأمريكي سالا من القنصلية ومشى يشوف مركز الداخلة للكفاءات

محمد سالم اعمر -گود الداخلة ////

زار الوفد الدبلوماسي الأمريكي، اليوم الأحد، مركز الداخلة لتأهيل الكفاءات “امديست” التابع لمؤسسة فوس بوكراع، في سياق الجولة التي يقوم بها كاتب الدولة الأمريكي المكلف بشؤون الشرق الاوسط و شمال افريقيا، ديفيد شينكر، رفقة السفير الامريكي بالمغرب ديفيد فيشر الى الداخلة، قصد إستكشاف مدينة الداخلة.

وتخلل زيارة الوفد الأمريكي لمركز تأهيل الكفاءات بالداخلة، تقديم عرض أمام أنظاره ناقش برنامج التعليم وتأهيل الكفاءات الذي يتبعه المركز في إطار ادماج المنخرطين من أبناء المدينة في سوق العمل، بالاضافة الى بسط أهم المشاريع والمقاولات الذاتية التي أحدثها المنخرطون في المركز المعهود له بمهمة تطويرها.

ويُعدّ مركز الداخلة لتأهيل الكفاءات ثاني مركز أنشأته مؤسسة فوسبوكراع بعد مركز العيون لتأهيل الكفاءات، إذ يتوخى مواكبة الشباب لتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم ودعم المقاولات الصغرى والمبادرات الفردية ذات القيمة المُضافة والمساهمة في إبراز المواهب، وكذا المساهمة في التنشيط الاجتماعي الثقافي للمدينة.

موضوعات أخرى

26/01/2021 06:00

فرنسا.. البوليس شدّو 3 ديال الخوت مغاربة دايرين عصابة وكيستغلوا دراري صغار في عمليات سرقة ضربو فيها عشرات الآلاف من اليوروهات