الرئيسية > آش واقع > الوزير بنسعيد بدا خدمتو بلقاءات مع مسؤولي وزارة التواصل وغادي يكمل معاهوم اليوم
13/10/2021 09:20 آش واقع

الوزير بنسعيد بدا خدمتو بلقاءات مع مسؤولي وزارة التواصل وغادي يكمل معاهوم اليوم

الوزير بنسعيد بدا خدمتو بلقاءات مع مسؤولي وزارة التواصل وغادي يكمل معاهوم اليوم

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بدأ مهامه الحكومية بعقد لقاءات طيلة عشية أمس الثلاثاء مع المدراء المركزيين لوزارة التواصل التي كانت تسمى في عهد الحكومة السابقة وزارة الاتصال.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن الوزير بنسعيد عقد لقاء مطولا مع الكاتب العام لقطاع الاتصال ورؤساء المصالح، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل بمختلف مرافق الوزارة.

وينتظر أن يواصل اليوم الأربعاء المسؤول الحكومي لقاءاته مع مسؤولي الوزارة، قبل الشروع في عقد لقاءات مع المدراء الجهويين للقطاع الذي يتساءل عدد من المتتبعين عما إذا كان سيعرف تعديلات وتغييرات في الاختصاصات والأدوار التي سيضطلع بها في حكومة أخنوش.

وتساءلت مصادر “كَود” عن الوضعية التي ستصبح عليها المديريات الجهوية التابعة للقطاع، والاختصاصات الجديدة التي ستوكل إليها. هادشي غالبا غادي يتعرف بعد هاد اللقاءات التي يعقدها حاليا الوزير الجديد.

موضوعات أخرى

19/10/2021 16:00

هاد القرار كان خاصو يتدار شحال هادي، أنا نيت فاش لقحت ولقيت راسي باقي خاص ندخل مع التسعود وممنوع من الحمام ولاصال وشلا بلايص بحالي بحال لي مملقحش جاتني في شكل، إذن علاش غادي ينوض الواحد يتلقح وهو داخلو الشك فيه

19/10/2021 15:30

ارميلي غاتخدم بمقاربة استباقية ف معالجة مشاكل كازا.. وأولها تجنب تكرار السيناريو ديال فيضانات العام الفايت – تغريدة

19/10/2021 15:00

نناشد نعمان لحلو التدخل لتهدئة الأوضاع بين الرابورات المغاربة والجزائريين! الراب كسلاح محظور يطلق قذائف الجهل والأحقاد البدائية