الرئيسية > آش واقع > الوزير الاول الموريتاني ووزير الداخلية استقبلوا وفد مغربي
14/01/2020 20:20 آش واقع

الوزير الاول الموريتاني ووزير الداخلية استقبلوا وفد مغربي

الوزير الاول الموريتاني ووزير الداخلية استقبلوا وفد مغربي

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

أجرى الوزير الأول الموريتاني، إسماعيل بده الشيخ سيديا، صباح اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط، مباحثات رفيعة بمعية الوفد المغربي المشارك في ندوة حكامة الجهات في موريتانيا.

وإستقبل الوزير الأول الموريتاني، إسماعيل بده الشيخ سيديا، مرفوقا بوزير الداخلية و اللامركزية،  محمد سالم ولد مرزوك، كلا من خالد سفير الوالي، المدير العام للجماعات المحلية بوزارة الداخلية، وسفير المملكة بانواكشوط، حميد شبار، ورئيسة جهة كلميم وادنون، امباركة بوعيدة، فضلا عن رئيس جمعية جهات المغرب، امحند العنصر، حيث تداولوا حول جملة من المحاور المرتبطة بتعزيز العلاقات الثنائية المغربية- الموريتانية، والسعي الدؤوب لتوسيعها وتبادل الخبرات والتجارب بين البلدين في مجمل القطاعات والمجالات بما يخدم مصلحتهما ويؤسس لعلاقات متجذرة.

وكان الوفد المغربي قد نشط يومي الإثنين والثلاثاء ندوة تحت عنوان ” حكامة الجهات في موريتانيا والمغرب”، بمشاركة مسؤولين موريتانيين كبار، إذ سلطوا من خلالها الضوء على التجربة المغربية في مجال الجهوية والحكامة الجيدة وتداعياتها الإيجابية على مختلف القطاعات والتنمية والمستدامة،  وذلك في سبيل تبادل التجارب والخبرات مع الجانب الموريتاني في ظل الرغبة التي تحذوه بإستلهامها.

موضوعات أخرى

20/01/2020 18:11

رئيس منتدى كرانس مونتانا ل”كود”: تهديدات البوليساريو ما عاطينهاش اهتمام وغادي يجي نهار ويوقفو تشويشهم بمحض إرادتهم

20/01/2020 17:30

عاجل. وهادا خبار زوين ولمرا تخرج عند رضيعتها. محكمة عين السبع عطات السراح المؤقت لخطيبة المحامي وزير عدل حكومة الشباب الموازية