الرئيسية > آش واقع > الوزير أمزازي للتلاميذ الغاضبين من الساعة: وغير قولو لينا شنو بغيتو بالضبط واش بغيتو ترجعو تخرجو فالظلمة أو شنو (+فيديو)
08/11/2018 15:45 آش واقع

الوزير أمزازي للتلاميذ الغاضبين من الساعة: وغير قولو لينا شنو بغيتو بالضبط واش بغيتو ترجعو تخرجو فالظلمة أو شنو (+فيديو)

الوزير أمزازي للتلاميذ الغاضبين من الساعة: وغير قولو لينا شنو بغيتو بالضبط واش بغيتو ترجعو تخرجو فالظلمة أو شنو (+فيديو)

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

واش وزير وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، كيحشم ولا اللا. اليوم الخميس ببني ملال، عبر عن استغرابه من إصرار عدد من التلاميذ على مقاطعة الدراسة، ومغادرة عدد من المؤسسات التعليمية بعدد من المدن المغربية. اييه يا سيدي جاتك عادية

وقال الوزير أمزازي، في تصريحات صحفية، بعد مشاركته فاللقاء الجهوي الخاص ببرنامج الهمل المتعدد السنوات: “دبا كاين اليوم عدد من التلاميذ اللّي غادرو المدرسة لكن مزال معارفين علاش هادشي ودبا بغينا غير يقولو لينا شنو بغاو بالضبط وشنو هو الطلب ديالهوم باش نعرفوه”.

وخطاب الوزير أمزازي التلاميذ الغاضبين من الإبقاء على الساعة الصيفية طيلة السنية بالقول: “دبا خاصكوم تقولو لينا واش بغيتو نتراجعو على الدخول مع 9 صباحا وتدخلو فالظلمة، وراه حنا مزال معارفين شنو هو المشكل”.

وانت خاصك تقول لينا علاش قريتي ولادك فالمدرسة الفرنسية وجاي وزير على التعليم العمومي المغربي. واش كتحشم تهدر على مواضيع ما معنيش بيها كاب بحال كاع الاباء المغاربة

موضوعات أخرى

17/11/2018 19:33

مجاهد لـ”كود”: الاحتلال الإسرائيلي كان الهدف ديالو يرهبنا باش متكونش مسيرة سلمية حدا الجدار وها شنو قالنا أبو مازن وهادشي نقلناه للأمم المتحدة